الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابات سلفيت تدعو للحفاظ على الممتلكات العامة

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 13:42 )
سلفيت- معا- أكد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت على وقوفه ومشاركته في الاحتجاجات السلمية من اجل تخفيف العبء عن أبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام وطبقتنا العاملة في شكل خاص لمواجهة البطالة وارتفاع الأسعار الجنوني في الأسواق الفلسطينية.

وعبر عن دعمه بشكل كامل كافة الخطوات الاحتجاجية النقابية والمطلبية السلمية للتعبير عن رأي وموقف الشعب من الحالة الاقتصادية والوطنية والسياسية في فلسطين، ودعا الى الغاء اتفاقية باريس الاقتصادية و إيجاد فرص عمل وتحديد الحد الأدنى للأجور والحماية الاجتماعية وتخفيض الأسعار.

ودان الاتحاد الاحتجاجات الغير سلمية والتي تعتدي على ممتلكات الشعب ومنجزاته وتحاول تخريب طبيعة الاحتجاجات الحضارية والسلمية في محاولة لتحيدها عن مسارها السلمي الصحيح، وعبر عن رفضه لما يجري من حرق للإطارات واعتداء على الممتلكات العامة وإغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة ، معتبرين من يقوم بهذه الأعمال هم خارجين عن القانون.

وحيا الاتحاد نقابة النقل على التزامهم الكامل بالاحتجاج بطريقة حضارية سلمية تعبر عن وعيهم وإدراكهم لطبيعة المرحلة واحتياجاتها وتعبر عن العمق الوطني لقيادة النقابات .

واكد الاتحاد ان النضال مستمر من اجل الوصول إلى الحقوق العمالية النقابية الاساسية بالطرق السلمية والوطنية في التعبير عن الاحتجاجات.

وختم الاتحاد بيانه بدعوة الحكومة بسرعة تلبية مطالب المحتجين وتحقيق الوفاق الوطني القادر على حل مشكلات الشعب الفلسطيني.