الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت توزع 30 طردا غذائيا مقدمة من الرئاسة للعائلات المحتاجة

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 15:06 )
سلفيت- معا- وزعت محافظة سلفيت اليوم الثلاثاء طرودا غذائية على الأسر الاكثر إحتياجا في المحافظة بهدف تعزيز صمودهم في ظل الازمة المالية والاقتصادية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

واستهدفت الطرود الغذائية المقدمة من الرئاسة المواطنين من ذوي الحالات الاجتماعية الصعبة ، وعددها 30 طردا غذائيا تحتوي على أكثر من 15 صنف من المواد الغذائية الرئيسية.

وأعرب محافظ سلفيت عصام أبو بكر عن شكره وتقديره لسيادة الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة تجاه أبناء شعبه في محافظة سلفيت ويمد يد العون لهم أينما كانوا داخل الوطن وخارجه، مؤكدا أهمية وضرورة تعزيز صمود المواطن الفلسطيني فوق أرضه وتوفير كافة مقومات العيش الكريم له، لمواجهة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الاراضي الفلسطينية والتي سببها الاحتلال الاسرائيلي وسياساته وإجراءاته الهادفة إلى تجويع الشعب الفلسطيني وتهجيره عن أرضه.

وذكرت مديرة الدائرة الاجتماعية في المحافظة لميس الريماوي أن هذه المساعدات تأتي في إطار تعزيز صمود المواطنين في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها ابناء شعبنا وتوفير الحد الادنى من مقومات الحياة التي تمكنهم من العيش بكرامة في وطنهم وتعزز من صمودهم على الارض .