الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في قرية عرانة تجري انتخابات للمؤتمر التنظيمي لشعبة الشهيد عبد الله علاونة

نشر بتاريخ: 03/02/2007 ( آخر تحديث: 03/02/2007 الساعة: 20:17 )
جنين - معا - نظمت حركة فتح, اليوم السبت, انتخابات للمؤتمر التنظيمي لشعبة الشهيد عبد الله علاونة, في حركة فتح في منطقة الشهيد فرحان السعدي, في قرية عرانة في محافظة جنين.

وحضر المؤتمر كلا من عزام الأحمد عضو المجلس التشريعي, والنائب شامي الشامي وعطا ابوارميلة أمين سر حركة فتح إقليم جنين, وقادة حركة فتح وقادة منظمة الشبيبة الفتحاوية في محافظة جنين.

وأشاد عزام الأحمد ببطولات وتضحيات حركة فتح ومسيرة البناء التنظيمي, والعمل المتواصل رغم الظروف الصعبة للاستمرار في العملية الديمقراطية, والتي تؤكد أن حركة فتح قائدة النضال الفلسطيني, وحامية المشروع الوطني القادرة على العطاء والتجدد والحفاظ على المسيرة الديمقراطية.

وأكد عطا أبو ارميلة امين سر الحركة في الإقليم, إن الحركة تواصل عقد مؤتمرات الشعب في الإقليم لإتمام العملية الانتخابية بأسرع وقت ممكن, بما يدفع عجلة البناء والتطوير التنظيمي على طريق عقد المؤتمر العام.

قال ياسر أبو حنانة في كلمة حركة فتح:" في موقع عرانة أن الانتخابات تكتسب أهمية خاصة في هذه الظروف الصعبة, لتؤكد إصرار حركة فتح على البناء وتفعيل العمل التنظيمي وتحقيق أهدافها وتطلعاتها".

واضاف ابة حنانة بعد اكتمال النصاب القانوني وانتخاب هيئة الرقابة على المؤتمر التي تشكلت من احمد يوسف العمري رئيسا للمؤتمر, ومصطفى السعدي نائبا وإبراهيم السعدي مقررا, وفاز في الانتخابات كل من احمد محمد نايف العمري, ربيع تيسير العمري, فادي عوض السعدي, رائد محمد العمري, اشرف احمد السعدي, خليل احمد العمري, قيس رشيد العمري, احمد علي العمري, نجوى فتحي الشلبي.