الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيلم بذيء وساقط- صاحب فيلم "براءة المسلمين" وصف الاسلام بالسرطان وهرب

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 16:52 )
بيت لحم- تقرير خاص معا- لا تزال غالبية المسلمين لم تشاهد مقاطع فيلم "محمد" الذي قام بعمله يهودي امريكي. ولكن من يشاهد الفيلم سيرى انه مجرد فيلم منحط وساقط وبذئ لا يرقى الى مستوى الفن ولا يملك المقومات الفنية والاخلاقية لتنشره شاشات العرض، فهو يتحامل بشكل مخز على نبي المسلمين ويظهره كانسان مريض بالجنس والشهوات ويقتل بلا سبب او من اجل اخذ نساء الرجال الاخرين، بل ان الفيلم يستخدم بكلمات نابية وشتائم لا تستخدم اصلا في الافلام الامريكية وممنوع ان تنشرها شاشات الاسرة لقدح النبي واهانته بشكل ممجوج ورخيص.

الفيلم يظهر النبي بشكل لا يرقى لمستوى الإنسان صاحب العقل الرزين، فهو يتشاجر مع طفل على قطعة لحم وفاقد للقدرة على التنبؤ ومريض بالشهوات وغارق في السرير، بل انه في احد المقاطع يسمح مخرج الفيلم لنساء الرسول ان يضربنه بالاحذية بحجة ان الفيلم ساخر ،وانه يسير من دون ملابس داخلية وعورته مكشوفة وان النبي يهرب الى الحمام ويقول متوسلا لنسائه : ارجوكن لا تقلن لعائشة انني اخونها؟؟؟

رئيس تحرير معا عقّب على الفيلم بقوله: "ان هذا فيلم رخيص وغارق في الجهل، يعتدي على مقام عال وسام مثل مقام النبي محمد عليه الصلاة والسلام ، ولو ان اي مثقف امريكي يشاهد الفيلم لاشمأزت نفسه، فما بال المسلمين".

واضاف رئيس تحرير معا: انني وجدت نفسي امام فيلم جاهل وتحريضي يخلو من اي قيمة فنية او ثقافية، انه اعتداء مقصود ومتعمد على ثقافة الشعوب الاخرى وموغل في الحقد والكراهية لدرجة خطيرة. وان من قام بهذا العمل اما حاقد او جاهل او كلاهما معاً ويجب على المثقفين والفنانين الامريكين ادانة هذا الفيلم ومنعه ومحاكمة القائمين عليه لانه فيلم ينفث الكراهية ويدمّر القيم الثقافية ويستهتر بالشعوب الاخرى.

اما صحيفة يديعوت احرونوت فقالت إن القائم على هذا الفيلم وهو يهودي امريكي عمره 56 عاما يدعى سام بسيلا قد هرب الى مخبأ تحت الارض خشية على حياته وقبل ذلك أعلن "أن الاسلام سرطان يجب محاربته وان كنت اتعمد استفزاز الاسلام واهانته من خلال هذا الفيلم" !!!!
|188910|