السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عاصي : تخلصنا من أسباب خسارتنا في الأسبوع الأول

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 20:32 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - أبدى قائد فريق هلال أريحا زكريا عاصي ارتياحه الكبير لقرار اتحاد الكرة باعتماد ملعب أريحا، والذي اعتبره فرصة كبيرة للفريق الريحاوي لممارسة حقه باللعب على ملعبه في دوري المحترفين وتحقيق نتائج ايجابية.

في بداية حديثة قال عاصي كنا سعيدين بفوز اللواء الرجوب برئاسة اتحاد الكرة لدورة ثانية وبهذه المناسبة نهنئه باسمي واسم جميع لاعبي فريق هلال أريحا .
وحول استعدادات الفريق للقاء شباب الخليل على ستاد بلدية أريحا – الجمعة - أعرب عاصي عن رفع شعار الفوز ولا بديل عن الفوز في هذا اللقاء وخاصة بعد خسارة الفريق في الأسبوع الأول أمام واد النيص برباعية نظيفة، مؤكدا على الاستعدادات الكبيرة للفريق في الفترة الأخيرة من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها مدرب الفريق سلطان مرعي بالتركيز على الجانب البدني والنفسي اللاعبين والذي افتقدناه في المباراة الماضية والتي تسببت بالهزيمة. وحث عاصي لاعبيه لبذل جهد مضاعف أمام فريق الشباب لنثبت للجميع مقدرتنا على عودة الهيبة لفريق هلال أريحا ودخول مربع الكبار خلال منافسات الدوري.

وعن الفريق الخصم، أشاد عاصي بقوة الفريق الخليلي واعتبره من الفرق الكبيرة التي يحسب لها ألف حساب، لوجود لاعبين كبار في صفوف الفريق أمثال فهد عتال وعبد الحميد أبو حبيب والحارس الدولي محمد شبير.

وأنهى عاصي حديثه بالإشارة الى حالة التفاؤل التي تسود أبناء نادي هلال أريحا وتجديد ثقتهم باللاعبين وبالمدير الفني للظهور بمستوى مشرف وتحقيق الفوز في لقاء الغد .