الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل توزع الورود على رجال الشرطة

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 22:24 )
الخليل- معا- قامت نقابة العاملين ببلدية الخليل وعدد من موظفيها اليوم الاربعاء بتوزيع الورود على رجال الشرطة وذلك لدورهم في حماية البلدية من الاعتداء الذي تعرضت له في الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وتقديرا للدور والمجهود الكبيرين الذي بذلته شرطة محافظة الخليل في حماية مبنى البلدية وموظفيها من أيدي الخارجين عن القانون في ظل الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة في الأيام السابقة فقد قامت نقابة العاملين في البلدية وعدد من موظفيها بتوزيع الورود على رجال الشرطة وذلك تعبيرا منهم عن شكرهم وامتنانهم لهذا العمل الشجاع".

وأضاف البيان بأن موظفي البلدية قاموا بتوزيع الورود على رجال الشرطة خلال عملهم في الشارع العام وقدموا لهم كل الامتنان والتقدير على دورهم في حماية رمز السيادة الفلسطينية بمدينة الخليل، ومعربين عن أسفهم الشديد لإصابة عدد من عناصر الشرطة خلال المواجهات التي اندلعت عقب ذلك.

بدورهم رحب رجال الشرطة بهذه اللفتة الكريمة والتي تدل على شعور كل المواطنين ووقوفه بجانب رجل الأمن ضد العابثين بأمن هذا الوطن ومقدراته، متمنين بأن يعم الأمن والسلام كافة ربوع هذا الوطن تحت قيادتنا الوطنية.

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أن بلدية الخليل جزء لا يتجزأ من جسد هذا الوطن وأن أي مساس بها يعتبر مساس بسيادته والتي يجب علينا كرجال أمن ومواطنين الوقوف صفا واحدا للدفاع عنها وحمايتها من أي اعتداء.