السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال اريحا يستعد للقاء الخلايلة يوم الجمعة

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 22:32 )
اريحا - معا - رضوان مرار - خاض لاعبو الهلال الريحاوي مساء اليوم الاربعاء التدريب الاخير قبل لقاء شباب الخليل على ارضه وبين جمهوره ,وركز المدير الفني للفريق سلطان مرعي على الواجبات الدفاعية والتكتيكية بالاضافة الى الواجبات المنوطة بالخطوط الامامية والتي لها مهام لا تقل عن الوجبات الدفاعية ,اذا القاعدة المعتمد في كرة القدم تقول الهجوم خير وسيلة للدفاع .

فمطلوب من المدير الفني ومن اللاعبين على حد سواء الاندفاع والتقدم للامام لتحقيق نتيجة معنوية كفيلة في مسح اثار الخسارة التي مني بها الاسبوع الاول من الدوري , على يد فريق واد النيص المنتشي .

مدرب الهلال حث اللاعبين على بذل كل مستطاع للخروج بشكل مشرف امام الخلايلة الفريق القوي والمدعم بعدد وافر من النجوم واللاعبين المحترفين والقادرين على تحقيق نتائح ملموسة خارج الديار .
|189008|
مرعي صرح بعد انتهاء التدريب ,ان القريق الريحاوي طوى صفحة المبارة السابقة على ملعب الخضر بكل حيثياتها وسلبياتها ويتطلع الى الامام حيث ان االفارق بين الفرق ضئيل ولا زال المشوار طويل ,المهم ان نتلمس الاخطاء ومدى قدرتنا على معالجتها بشكل مهني وفني يعيدا عن الارتجالية والعشوائية .

من جانبه قال سمير عاشور امين سر نادي الهلال ان الادارة تسعى على الدوام, توفير كل مستلزمات واحتياجات اللاعبين ,بالقدر الذي يحقق النتائج والامال المعقودة على اللاعبين, بهذا الدوري والذي لا يعرف غير لغة القوة المادية والخطط الكروية الفنية .

ودعا عاشور اللاعبين شحذ الهمم وتحقيق نتيجة مرضية خاصة ان الفريق الريحاوي يلعب على ارضه وبين جمهوره .