الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يعتمد اللائحة التحفيزية للاعبيه ويعين عجور مديرا للكرة

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 17:56 )
غزة- معا- محمد حجاج- اعتمد مجلس إدارة نادي غزة الرياضي برئاسة موسى الوزير مساء الأربعاء اللائحة التحفيزية للاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي قبيل انطلاق منافسات مسابقة الدوري العام الفلسطيني لكرة القدم خلال جلسته الاستثنائية بحضور رئيس المجلس موسى الوزير وإسماعيل مطر نائب الرئيس وإبراهيم أبو الشيخ أمين السر وسعيد خيال أمين الصندوق وناجي عجور وشكري سكيك عضوي مجلس الإدارة.

واعتبر المجلس أن" اعتماد اللائحة التحفيزية جاء انطلاقا من مسئوليات مجلس إدارة النادي تجاه فريق كرة القدم خلال فترة الدوري العام الفلسطيني للدرجة الممتازة ،أملا أن تساهم اللائحة وبقوة في الدفع بفريق كرة القدم نحو اعتلاء منصات التتويج بالدوري العام".

وتنص اللائحة التحفيزية على أن" مدة اللائحة ترتبط بمنافسات الدوري العام في الدور الأول والثاني فيما تم تصنيف فئات الفريق إلى ثلاث فئات( أ )( ب )( ج ) وتتم عملية التصنيف شهريا كما تنقسم المكافأة المالية إلى ثلاث فئات أيضا.

واشتملت اللائحة على" الخصومات والزيادات في حال التغيب عن التدريب ولا تقبل الاعتذارات خلال مسابقة الدوري العام عن التدريبات والمباريات والحصول على إنذارات سوء سلوك ومخالفة تعليمات الجهاز الفني خارج وداخل المستطيل الأخضر في المباريات والتدريبات والخسارة أو التعادل السلبي وعند الانتهاء من مباريات الدور الأول والفريق يعتلي سلم اللائحة ـوفي حال الفوز ببطولة الدوري يقدم مجلس الإدارة مكافأة مجزية للجهاز الفني ولكافة أفراد الفريق الأول لكرة القدم" .

ودعما للجهاز التدريبي قرر مجلس الإدارة تعيين الكابتن ناجي عجور عضو المجلس مدير للكرة على أن يكون حلقة الوصل بين الجهاز ومجلس الإدارة جدد المجلس الثقة بالجهاز التدريبي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم مثمنا الروح المعنوية العالية لدى الجهاز والفريق في التدريبات الجدية .من اجل متابعة شؤون الفريق.

واختتم أن الفترة القادمة هامة للعمل الجاد وعدم السماح بأي تشويش للجهاز التدريبي ومسيرة الفريق مهيبا بالمخلصين أن يكونوا سياجا أمينا للفريق وجهازه داعيا اللاعبين للانخراط في التدريبات أملا عودة نجومه طارق أبو غنيمة، وأحمد طينة وإسماعيل أبو شرف وسامي الداعور ومحمد صالح قبل انطلاق البطولة.

كما بارك المجلس لنجمي الفريق انس الحلو "بيلسان الكرة"بفوزه بجائزة أفضل لاعب في بطولة بيبسي التي رعتها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة ولمهند الطهراوي بشفائه من إصابته خلال التدريبات مؤخرا متمنيا سرعة عودته للمستطيل الأخضر.

عودة المدافع عماد مصلح
من جهة عاد المدافع عماد مصلح للانتظام في تدريبات الفريق, بعد انقطاع منذ انتهاء كأس محافظات غزة, في يوليو الماضي.

ويسعى الفريق للملمة أوراقه وترتيبها للمنافسة علي لقب البطولة, في ظل وجود كتيبة من أبرز لاعبي محافظات غزة, وبعد الأداء الفني الراقي الذي قدمه الفريق خلال بطولة بيبسي بقيادة المدرب عطا الله أبو عاصي.