الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

خدمات البريج يتفوق على الشمس و الاهلي المصري يرحب بلقاء بطل فلسطين

نشر بتاريخ: 13/09/2012 ( آخر تحديث: 13/09/2012 الساعة: 21:36 )
القاهرة - معا - موفد البعثة محمود فرج - حقق فريق نادي خدمات البريج فوزا في اولى مبارياته التجريبية التدريبية على نادي الشمس بنتيجة68 _51 وجرت المباراة صباح الاربعاء على صالة ملعب الشمس بغياب بعض عناصر الفريق الاول للشمس.

تقدم خدمات البريج في الرابع الاول 16_6 والربع الثاني 18_9 والربع الثالث 16_14 فيما فاز فريق الشمس بالربع الثالث بنتيجة 22 _18 وظهر واضحا الثغرات في المنطقة الخلفية للفريق و الاعتماد على الهجمات المرتدة والمهارات الفردية للاعبين.
وهذا ومن المتوقع ان يلتقي يوم الاحد فريق خدمات البريج امام فريق نادي الشمس.
كما انه من المتوقع ان يلتقي يوم الاثنين فريق الزهور على ارضه الساعة الثامنة ليلاً.
ومن المتوقع ايضا يخوض الفريق خلال معسكره التدريبي مباريات ودية لم تحدد بعد ابرزها فريق سموحة وبطل افريقيا والعرب الاتحاد السكندري.

مدرب الشمس: تفاجأنا بالمستوى.
اكد الدكتور محمد عبد المنعم مدرب نادي الشمس بان فريق نادي خدمات البريج يمتلك مقومات الفريق الجيد والمحترف ولديه عناصر ارتكاز ويتمتعون بفكر سلوي عالي.
واضاف الدكتور عبد المنعم ان الخبرة التي يتمتع بها اللاعبون هي التي حسمت نتيجة المباراة , وتفاجأنا بأن فلسطين لديها فريق سلويا يمتلك مهارات اللاعب الجيد ولكنهم بحاجة الى الاحتكاك وتنظيم بطولات رسمية حتى يتم تأهيل اللاعبين واستمرارية ممارسة اللعبة باحترافية , مطالبا المسِؤولين الفلسطينيين بضرورة الاهتمام بلعبة السلة واقامه المسابقات الرسمية لأنها هي التي ترفع المستوى البدني والمهارى للاعب .
|189242|
أبو زيد يهنئ الاتحاد المصري لكرة السلة
هنأ عضو أتحاد السلة الفلسطيني سليم أبوزيد اعضاء الاتحاد المصري بفوزهم في الانتخابات الاخيرة لمجلس الإدارة الجديد.
وتمنى أبوزيد التوفيق والنجاح لمجلس الادارة الجديد جاء ذلك من خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراه مع العميد عبد الله شلبي المدير التنفيذي للاتحاد حيث اكد على ضرورة استمرار العلاقة المتينة التي تربط الاتحاد المصري بشقيقه الفلسطيني واكد على دعم الاتحاد المصري ومساهمته لتطوير كرة السلة الفلسطينية.
هذا ومن المتوقع ان يقوم ابو زيد برفقة رئاسة البعثة بزيارة الاتحاد المصري يوم الاحد القادم لتقديم التهاني وبحث سبل التعاون وتطوير لعبة السلة في فلسطين.

موسى في القاهرة لاستكمال العلاج
فاجأ نجم المنتخب الوطني السلوي احمد كمال موسى الجميع بحضوره مباراة خدمات البريج ونادي الشمس المصري.
موسى اطمأن على البعثة بالرغم من الالام التي يشعر بها في الركبة , حيث من المتوقع ان يجري عملية جراحية بالمنظار بعد ان حدد طبيب النادي الاهلي د. احمد عبد العزيز, موعدا لإجراء الفحوصات فاللاعب يعاني من اثار العملية الجراحية التي اجريت له عام 2010 في السعودية للرباط الصليبي ، وسيقوم موسى بإجراء العملية الجراحية على نفقته الخاصة.

واعتبر موسى ان المعسكر التدريبي الذي يخوضه نادي خدمات البريج هي نقلة نوعية لكرة السلة الفلسطينية حيث يعتبر هذه المبادرة هي الاولى لفريق فلسطيني في اقامته معسكر تدريبي.

الاهلي المصري يطمئن على البعثة
ارسل ابراهيم المنيسي الاعلامي في قناة الاهلي المصري بتحيات مجلس الادارة لرئيس وافراد البعثة خلال اتصال هاتفي بنائب رئيس النادي د. اشرف مسلم الذي نقل تحيات افراد البعثة الى مجلس ادارة النادي الاهلي لافتا الى الدور الذي يلعبه الاهلي بدعم الشباب الرياضي الفلسطيني ومواقفه الوطنية القومية العريبة اتجاه القضية الفلسطينية.

ومن ناحيه اخرى قامت رابطة محبي وعشاق الاهلي في فلسطين بالاتصال بالبعثة للاطمئنان عليها وتقديم العون لهم ومحاولة لتذليل العقبات التي تواجهها وقال اسامة عمر في اتصال هاتفي مع رئيس النادي محمد ابو شوقة : ان جماهير النادي الاهلي في فلسطين تنظر الى المعسكر التدريبي ببالغ الاهمية كونه معسكر تدريبي لفريق بطل فلسطين ويقام لأول مرة.



سمير النباهين دينامو متحرك
مدرب العاب القوى سمير النباهين لم يغادر قط البعثة منذ وصولها الى الاراضي المصرية و النباهين المعروف عنه بخفة دمه وعلاقاته المميزة مع نادي الشمس كان خير دليل وسفير للبعثة والمنسق مع نادي الشمس .
النباهين اكد ان نادي الشمس احد الاندية التي تتعاون دائما بشكل مميز مع الرياضيين والفلسطينيين وخاصة في المجال العاب القوى حيث استضافة العديد من اللاعبين واللاعبات وابطال فلسطين خلال الاستعدادات للمشاركة في البطولة القارية والعربية والدولية واشار النباهين بان نادي الشمس وافق على استضافة لاعبي نادي للمده خمس عشر يوم في معسكر تدريبي في شهر نوفيمبر 2012