الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم الساعة الخامسة تنطلق مباريات الاسبوع الثاني من دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 21:04 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - في الساعة الخامسة من مساء اليوم تنطلق صافرات حكامنا ايذانا ببدء مباريات الاسبوع الثاني من دوري المحترفين الذي تأجلت مبارياته الاسبوع الماضي بسبب انعقاد جلسة الجمعية العامة لاتحاد كرة القدم لاجراء انتخابات الاتحاد ، اربع مباريات تجري هذا الاسبوع ثلاث منها مساء اليوم وهي مباريات الترجي مع المكبر على ملعب الخضر و هلال القدس مع البيرة على ستاد فيصل وهلال اريحا مع العميد على استاد اريحا الدولي وتجري غدا السبت مباراة واحدة تجمع بلاطة واسلامي قلقيلية على ملعب نابلس .

هذا يأتي في الوقت الذي اجل فيه الاتحاد مباراة الامعري مع واهلي الخليل والظاهرية مع جنين بسبب استعدادات الامعري والظاهرية لاستحقاقاتهما الخارجية .


الترجي + المكبر
يستضيف فريق المكبر شقيقه فريق الترجي على ملعبه البيتي " الخضر " علما بأن ملعب الخضر هو ملعب بيتي للفريقين ، فريق الترجي حقق فوزا مؤزرا على هلال اريحا في الاسبوع الاول من الدوري بالنتيجة "4/ صفر " واليوم يخوض مباراته الثانية امام فريق المكبر الذي خرج من مباراته السابقة امام البيرة بفوز بالنتيجة "2/ صفر " .

الفريقان يسعيان الى تعزيز فوزهما وبالتالي سيشهد ملعب الخضر مباراة قوية وخاصة من قبل فريق المكبر الذي يلعب اولى مبارياته في ظل تشكيلته الادارية الجديدة .
يبقى ان نشير ان المباراة ستبدأ الساعة الخامسة مساء .
يحكم اللقاء :جواد عاصي ، فاروق عاصي قاسم سواركة ومعاذ سماحة
|124416|
هلال اريحا + شباب الخليل
اول مباراة بيتية يلعبها فريق هلال اريحا على ملعبه " اريحا " منذ مدة طويلة حيث عانى الفريق من غياب ملعبه البيتي مما اثقل كاهل الفريق الريحاوي وكانت نتائجه غير مرضي عنها خاصة من قبل جمهوره ، ونحن هنا نتمنى ان تعود لاريحا عزتها وماضيها الرياضي الذي كنا نتغنى فيه .

فريق هلال الريحاوي يلاقي فريق العميد الذي استعد جمهوره ولاعبيه جيدا لهذه المباراة وخاصة في ظل نتيجة التعادل التي حققها العميد في مباراته الاولى في الاسبوع الاول امام الامعري " صفر / صفر " ، بالاضافة الى ان المدرب الاردني الجديد وليد فطافطة اصبح على دراية بشؤون الفريق من هنا الجمهور الخليلي ينتظر من فريقه الكثير ، وهو سيسير حافلات الى استاد اريحا دعما ومساندة للفريق .
وبالمقابل الهلال الريحاوي سيسعى جاهدا الى تقديم عرض جيد امام جمهوره وفي ملعبة البيتي ، ويريد ان يمحو اثار خسارة واد النيص القاسية في الاسبوع الماضي .
ستجري المباراة الساعة السابعة مساء .
الحكام :عماد بوجة ، امسين الحلبي ، سعدي ابو سنينة و عبد الرحيم ادريس


هلال القدس + البيرة
على ستاد فيصل سيكون اللقاء الذي سيبدأ الساع السابعة مساء .
مزيد من اللاعبين انضموا الى فريق البيرة الذي اعتقد ان فريقها اصبح مكتملا وبالتالي تستطيع ان تقدم العرض المطلوب امام بطل الدوري الذي خرج خاسرا من مباراته السابقة امام الظاهرية في موقعة دورا التي دار بعدها احداث نتمنى ان لا تتكرر في ملاعبنا .
فريق الهلال امام وقع الحدث وامام التراجع في اداء الفريق الهلالي اضطرت ادارته الى اتخاذ قرار حاسم بالاستغناء على مدربه هشام عبد المنعم وتوقيع اتفاق مع الكابتن هشام الزعبي لادارة دفة القيادة ، والكابتن هشام يعرف فريق الهلال جيدا خاصة انه درب العديد من الفرق وكان على تماس مباشر مع الفرق الفلسطينية وبالتالي سيبذل كل جهد مستطاع لمحو اثار الخسارة الاولى امام الظاهرية .
بالمقابل البيرة تنتظر من فريقها الكثير وخسارتها امام المكبر في الاسبوع الاول ستكون دافعا لفريقها الى تقديم عرض جيد امام ابناء العاصمة .
يحكم اللقاء : نادي جمجوم ، مأمون الدراويش ، ابراهيم الطويل ويزيد ابو عرقوب .

|184097|
بلاطة + اسلامي قلقيلية
جدعان بلاطة يلتقون غدا السبت على ملعب نابلس الساعة الخامسة مساء مع نظرائهم فريق اسلامي قلقيلية .
ابناء بلاطة تعادلوا في الاسبوع الاول مع اهلي الخليل بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الحسين ويومها اعتبر البعض ان تحقيق نتيجة التعادل مع الاهلي على ملعبة هو انجاز لبلاطة الا ان ابناء المخيم كان طموحهم اكبر فهل سيسعون اليوم الى تحقيق انتصار على ابناء قلقيلية .
بالمقابل خسارة اسلامي قلقيلية امام نادي جنين لم تكن في حسبان ابناء مؤيد شريم فقد خسروا الرهان بنتيجة 2/1 وهذا ما سيدفعهم اليوم الى بذل المزيد من الجهد والى تقديم عرض جيد امام جدعان بلاطة الذي سيحققون نصرا ساحقا على الاسلامي اذا تهاون الوافد الجديد الى المحترفين " اسلامي قلقيلية " .
يحكم اللقاء : عبد القادر عيد ، طارق جبيهي ،خالد الخطيب و محمد بدير .