الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترتير يعلن جاهزيته للمشاركة ببطولة العرب لكمال الاجسام

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 14/09/2012 الساعة: 21:03 )
رام الله- معا- سليم ريحان- يواصل بطل ابطال فلسطين ولاعب المنتخب الوطني لكمال الاجسام البطل كايد الترتير تحضيراته للمشاركة مع المنتخب الوطني في البطولة العربية للعبة كمال الاجسام والمزمع اقامتها مطلع الشهر القادم في مدينة مراكش المغربية.

وقال الترتير ان مرحلة استعداده للبطولة العربية شارفت على الانتهاء، معلناً الجاهزية التامة لدخول البطولة من الباب الكبير خاصة وانه وصل لذروة جاهزيته البدنية بعد دخوله لمعسكر تدريبي وصفه بالمثالي تخلله تدريبات صباحية ومسائية اشرف عليها اللاعب والمدرب القدير غالب الترتير.

واضاف الترتير انه بذل جهداً واضحاً لتقديم مستوى مشرف يليق بالرياضة الفلسطينية ويعكس الصورة القوية والمرعبة التي ظهر بها كايد الترتير في بطولة فلسطين الاخيرة.

كما اعرب الترتير عن ثقته العالية بمصارعة لاعبي العرب على الميداليات ومنصات التتويج وقدرته على تكرار انجاز شقيقه ومدربه البطل الفلسطيني غالب الترتير والذي استطاع ان يظفر ببرونزية البطولة العربية قبل عدة اعوام.

وقدم الترتير شكره وتقديره للاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام ولرئيسه الدكتور نزيه نعيرات على الجهود الكبيرة التي يبذلانها في سبيل تقديم كل ما يضمن مشاركة قوية للاعبي المنتخب على مستوى البطولات.

يذكر ان الترتير استحق لقب بطل ابطال فلسطين لهذا العام في بطولة فلسطين لكمال الاجسام التي اقيمت في النادي العربي الارثذوكسي في بيت جالا.