الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يمنح خدمات البريج 10 الاف دولار وسيزور غزة قريبا

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 15/09/2012 الساعة: 16:27 )
القاهرة- معا- موفد البعثة محمود فرج - قال اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان القائمة الوطنية الموحدة التي فازت بانتخابات اتحاد كرة القدم هي دليل واضح على ان الرياضيين اختاروا العمل الوطني بعيدا عن الفصائلية والخلافات الداخلية, مشيرا ان هذا مؤشر جيد لعمل الاتحاد بأجندة جديدة والحفاظ على المكتسبات التي حققها الاتحاد خلال مسيرة اربع سنوات مضت.

جاءت اقول الرجوب خلال زيارته لمقر بعثة نادي خدمات البريج الذي يعسكر في القاهرة برفقة القيادي بحركة حماس ايمن طه وطالب الرجوب الجميع عدم زج الرياضة بالسياسة والابتعاد عن التجاذبات الفصائلية.

مقدرا في الوقت ذاته موقف حركتي فتح وحماس الذين خاضوا انتخابات اتحاد كرة القدم بقائمة موحدة وهذا سيعكس بالإيجاب على مستقبل الرياضة الفلسطينية.

واشار الرجوب بان اجتماع مركزي سيعقد للاتحاد لمناقشة بعض القضايا الهامة التي تخص مصلحة الكرة الفلسطينية واهمها تشكيل لجنة لانطلاق دوري المحترفين في غزة.

وكان الرجوب قد منح مركز خدمات البريج 10000 دولار تقديرا منه لدعم بطل فلسطين لكرة السلة وطمأن الرجوب الاندية الفلسطينية انه سيتعامل مع الجميع على مسافة واحده وانه سيتعامل بديمقراطية و ببرنامج وطني موحد, كما اكد ان الزيارات الي قطاع غزة ستكون قريبة ومتواصلة.

ومن ناحيته شكر محمد ابو شوقة رئيس البعثة اللواء الرجوب لزيارته للمعسكر مثمنا دوره في دعم الرياضة والشباب الفلسطيني.

وشرح ابو شوقة للرجوب الظروف التي تمر بها الاندية الفلسطينية في القطاع وخاصة معاناتها من البنية التحتية وقلة الدعم ووعد الرجوب ان يحل جميع المشاكل العالقة لجميع الاندية الفلسطينية متمنيا التوفيق والنجاح لفريق خدمات البريج في معسكره التدريبي .

واعتبر الدكتور اشرف مسلم هذه الزيارة بالتاريخية كونه راس الهرم الرياضي الفلسطيني وهذا دليل قاطع على اهتمامه بالشباب الرياضي.

واشار مسلم في حديثة ان الزيارة عبرت على مدي التواصل بين القاعدة والقيادية الرياضية في ظل المساعي الحقيقية لتقريب وجهات النظر والعمل على تحقيق الوحدة الوطنية.

كما ورحب الدكتور اشرف مسلم بالقيادي في حركة حماس ايمن طه الذي زار البعثة ليسجل حدث تاريخي لنادي خدمات البريج كون ان الزيارة عبرت عن الوحدة الوطنية, موجها شكره الخاص لـ أيمن طه الذي لم يتوانى في تقديم أي مساعدة تساهم في تسهيل مهمة البعثة.

مؤكدا ان خدمات البريج سيكون خير سفير يمثل الشعب الفلسطيني خلال زيارته للقاهرة.

وفي نهاية اللقاء التقط اللاعبين الصور التذكارية مع اللواء الرجوب والقيادي في حركة حماس ايمن طه.

هذا وكان الزميلين محمد العمصي واشرف مطر قد زارا البعثة برفقة اللواء جبريل الرجوب وايمن طه واطمأنا بدورهما على البعثة واطلعا على سير فعاليات المعسكر التدريبي.