الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحتلال يعتقل 8 مواطنين من محافظتي قلقيلية ورام الله

نشر بتاريخ: 15/09/2012 ( آخر تحديث: 15/09/2012 الساعة: 13:11 )
رام الله- معا - اعتقل جنود الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم 8 مواطنين بعد مداهمة بلدات عزون وبيتونيا وترمسعيا قضاء محافظتي قلقيلية ورام الله.

واوضح بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت فجر اليوم بلدة بيتونيا قضاء رام الله واعتقلت كل من كرم جميل صافي 18 عاما، ومعاذ محمود ريان ومحمود جميل، كما داهمت بلدة ترمسعيا واعتقلت كل من ساطي اكرم ابو عاود 20 عاما ومهدي رائد ابو عواد 14 عاما.

وفي محافظة قلقيلية قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم باعتقال 3 مواطنين في بلدة عزون قضاء مدينة قلقيلية كما قام المستوطنون بالاعتداء على 3 مواطنين آخرين من بينهم امرأة من مدينة قلقيلية.

وأوضح البيان أن قوة كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم بلدتي عزون وعزبة الطبيب شرق مدينة قلقيلية وقامت باحتجاز العديد من الشبان وبتفتيش عدد من المنازل ومن ثم قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال الأشقاء الثلاثة اسعد حسين شبيطة وبالبالغ من العمر 19 عاما وبهاء حسين شبيطة والبالغ من العمر 18 عاما ومحمد حسين شبيطة 25 عاما واقتادهم إلى جهة مجهولة.

وفي سياق آخر قام المستوطنون بالاعتداء بالضرب على شقيقين وسيدة أثناء عودتهم من محافظة رام الله إلى قلقيلية وبالقرب من حاجز زعترة حيث قام قطعان من المستوطنين برشق مركبتهم بالحجارة مما أدى إلى إصابتهم إصابات مباشرة ومن ثم قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب المبرح وتم نقلهم إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس.