الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى رفيديا الحكومي

نشر بتاريخ: 04/02/2007 ( آخر تحديث: 04/02/2007 الساعة: 18:00 )
سلفيت -معا- قام محافظ نابلس العميد ركن كمال الشيخ، اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى رفيديا الحكومي حيث كان باستقباله د.مظهر دروزة مدير المستشفى، وسامر عنبتاوي المدير الاداري للمستشفى، وعدد من الطواقم الطبية .

وخلال اللقاء استمع المحافظ الى شرح مفصل عن المستشفى الذي يواجه باستمرار ازمة استيعاب للمرضى رغم اشغال 163 سريرا فيه، وهي الطاقة الكلية له، والسبب في ذلك ان خدمات المستشفى لا تقتصر على محافظة نابلس فقط بل تغطي محافظات الشمال ايضا .

واشار مدير المستشفى الى غرف العمليات الاربع في المستشفى لا تلبي الاحتياجات المتزايدة للمواطنين، مما يضع الكثير منهم على قوائم الانتظار الطويلة .

وتمنى المسؤولون في المستشفى ان يتم مساعدتهم في تجهيز غرفة عمليات خاصة بالولادة والتي في حال تشغيلها ستقلل من فترة الانتظار الزمني للمواطنين المسجلين على قوائم الانتظار، ولا سيما ان عمليات الولادة تشكل 45% من مجمل العمليات الجراحية التي تجرى في المستشفى.

بدوره شكر المحافظ المسؤولين والاطقم الطبية في المستشفى على ما قدموه من شرح واف عن المستشفى واحتياجاته، منوها الى دور الاطقم الطبية كافة على الدور الريادي الذي قامت ولا تزال تقوم به ولا سيما اثناء الاجتياحات الاسرائيلية لمدينة نابلس ومخيماتها .

وفيما يتعلق بالاحتياجات والنواقص التي يواجهها المستشفى فقد ابدى استعداده الكامل لتقديم المساعدة الممكنة سواء من خلال المحافظة مباشرة وضمن الامكانيات المتاحة، او من خلال الهيئات الحكومية القيادية، موضحا ان التعاون المشترك يساهم والى حد بعيد في التغلب على المشاكل وتذليلها.