السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس شباب فلسطين تجمع محافظة قلقيلية يقيم حفل حصاده الأول

نشر بتاريخ: 15/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 00:51 )
قلقيلية - معا - نظم مجلس شباب فلسطين تجمع محافظة قلقيلية حفل حصاده الأول, وتمثل هذا الحفل عن حصاد مجلس شباب فلسطين منذ نشأته بداية العام الحالي وحتى الآن.

وألقى احمد خضر كلمة المجلس , وتناول فيها مسيرة مجلس شباب فلسطين ونشاطاته التي قام بتنفيذها, ودور المؤسسات المحلية في التعاون مع المجلس من اجل تفعيل دور الشباب في صنع القرار والمشاركة في القضايا المجتمعية .

من جانبه ركز العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية على دور الشباب في المجتمع وحثهم على استغلال الطاقات الايجابية في خدمة المجتمع وتنميته, وأهمية المشاركة الشبابية في القضايا الاجتماعية، وشكر المجلس على دوره المتميز المعطاء تجاه الشباب والمجتمع, ودعا متأملاً ان يكون مستقبل الشباب نحو غد مشرق من اجل البناء والتنمية.

وتطرق الخندقجي إلى موضوع الأحداث الأخيرة وحث على الالتزام بالمسيرات السلمية والبعد عن الأعمال التخريبية التي يحاول بعض الأشخاص تنفيذها من اجل زعزعة الأوضاع وتصعيدها تجاه العنف الذي ينبذه الجميع والالتزام بالمسيرات السلمية .

بدوره تحدث محمد خضر ممثلا للمجلس البلدي الحالي في كلمته عن أهمية الشباب في المجتمع ودورهم في بناء المجتمع مؤكدا ان الشباب هم أساس بناء المجتمعات, وأثنى على دور مجلس شباب فلسطين ونشاطاته الهادفة، ودعا الجميع إلى احتضان المبادرات الشبابية وتقديم كل المساعدة لها بما يخدم المصلحة العامة.

هذا وقدم رائد طه عرضا للفيديو يحتوي على انجازات المجلس خلال مسيرته والتي بدأت بخطوات واثقة بالنجاح لأنها ركزت على العمل على ارض الواقع ونفذت مجموعة من الدورات تحت اسم مشروع سلسلة الدورات التدريبية للطلاب والخريجين والتي تم تنفيذ عدد ومنها دورة فن المقابلات ,دورة كتابة السيرة الذاتية, دورة محادثة لغة انجليزية أساسية , دورة الاتصال والتواصل , دورة محادثة لغة انجليزية متوسطة ودورة تدريبية على برنامج المنارة لإدارة الحسابات .