الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتيلي يستقبل وفدا تشيكيا لمناقشة مشروع "MYWAS"

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 14:05 )
رام الله-معا- استقبل رئيس سلطة المياه الفلسطينية د. شداد العتيلي اليوم وفدا من الحكومة التشيكية برئاسة نائب مدير عام وكالة التعاون التشيكية مارتن ارستيك ونائب البرلمان البروفسور يوسف كلوسني والسيد بير سيركل من الممثلية التشيكية في رام الله.

وتطرق اللقاء الى بحث تعزيز التعاون بين الطرفين ومناقشة الدعم المقدم من الحكومة التشيكية إلى سلطة المياه والمتمثل بدعمها لمشروع إدارة توزيع المياه" MYWAS "الذي يستمر العمل به لمدة 3 سنوات.

وقدمت مديرة المشروع د.كارن عساف خلال اللقاء عرضا بينت فيه اهمية المشروع بمراحل العمل التي تم وضعها والإنجازات والنشاطات القادمة والمدرجة ضمن اعمال المشروع.

كما تم النقاش بين الطرفين حيث استعرض منسق المشروع كمال عيسى اهمية هذا المشروع من الناحية الاقتصادية والتخطيط والفائدة التي ستتم لصاحب القرار، والى جانب ذلك قدمت عضو الفريق م.بيسان الشنار ود.عنان الجيوسي مستشار المشروع النواحي الفنية للنموذج.

من جانبه اشاد د.العتيلي الدعم المقدم للحكومة التشيكية من خلال دعمها لهذا المشروع ودعمها المستمر للشعب الفسطيني، أما السيد مارتن فقد ثمن الجهد المبذول من قبل الفريق للخروج بافضل النتائج.