الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تجتمع بمؤسسات شبابية

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 14:35 )
غزة-معا- عقدت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي اجتماع مع مؤسسات شبابية من جميع محافظات غزة ، وذلك ضمن مشروع رواد لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من المساعدات الشعبية النرويجية (NPA ).

وقال أيمن أبو كريم " إن الاجتماع يهدف إلى التشبيك والشراكة مع المؤسسات الشبابية للعمل معا من أجل تعزيز مشاركة الشباب في المجتمع الفلسطيني، وتمكينهم من المهارات الإدارية والقيادية المختلفة".

وأضاف انه تم توقيع مذكرات تفاهم تعزز سبل التعاون والعمل الجماعي بين المؤسسات المختلفة للعمل معاً من أجل تعزيز المشاركة السياسية الشبابية في المجتمع الفلسطيني وتكوين مجموعات ضغط ومناصرة لقضايا الشباب.

من جهتهم أكد مدراء الجمعيات على أهمية التعاون بين المؤسسات الأهلية، وأبدو العديد من الملاحظات التي كان لها دورها في إثراء فكرة التعاون المشترك، وتم التطرق إلى الأنشطة المختلفة التي سوف يتم العمل عليها بشكل جماعي بين المؤسسات الشريكة.

جدير بالذكر أن الاجتماع ضم 7 مؤسسات شبابية وهي (جمعية الفجر الشبابي الفلسطيني، جمعية الزهراء لتطوير المرأة والطفل، جمعية رؤية لتنمية القدرات، جمعية بيتنا للتنمية، جمعية المستقبل الثقافية التنموية، منتدى الأمة التنموي، جمعية صناع الحياة).