الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرة مركز شباب الأمعري تكرم الكابتن صائب جندية

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 16:59 )
رام الله- معا- فراس العاروري- كرمت أسرة مركز شباب الأمعري قائد المنتخب الوطني السابق صائب جندية، وإستغلت إدارة النادي تواجد جندية في المحافظات الشمالية لتستضيفه في مقر النادي أمس وتكرمه بحضور جميع أعضاء الإدارة.

وقال رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه , إن تكريم جندية اليوم هو عرفان وتقدير لمسيرته الرياضية الحافلة التي إستمرت لأكثر من عشرين عاماً , وللمجهودات الكبيرة التي بذلها في أحضان المنتخب الوطني والإنجازات التي حققها.

وأضاف أن تكريم جندية هو تكريم لجميع رياضي الزمن الجميل أمثال زياد الكرد وهيثم حجاج وجمال الحولي ونادر النمس ومحمد السويركي وناهض الأشقر وكل اللاعبين الذين رفعوا إسم فلسطين في المحافل العربية والدولية بإمكنيات شحيحة وبعزيمة حديدية .

وأوضح أنه لم نكن لنصل هذه المرحلة لولا تضحيات صائب ورفاقه لشق الطريق وكسر الحواجز , الأمر الذي سهل المهمة أمام الجيل الحالي.

وشدد طمليه على ضرورة الوحدة وإنهاء الإنقسام بين شقي الوطن , وإعادة الحياة الرياضية إلى غزة لأنها مصنع اللاعبين ودائماً ما كانت العمود الفقري للمنتخبات الوطنية.

من جهته شكر جندية إدارة الأمعري والنائب طمليه على تكريمه.

وقال هذا الأمر ليس بغريب عن إدارة الأخضر التي تعتبر جميع اللاعبين أبنائها وتحرص على التواصل الدائم بجميع الأحداث في الوطن عامة وغزة خاصة ولها الكثير من المواقف المشرفة في الأمور الرياضية وغير الرياضية.

وأبدى جندية إعجابه بمركز الأمعري ومهنيته وإنضباطه العالي , متمنياً لهم التوفيق في تمثيل الوطن على المستوى الأسيوي .

يذكر أن الأمعري وصل الدوري النهائي لكأس رئيس الإتحاد الأسيوي ووضعته القرعة في مجموعة صعبة أمام حامل اللقب نادي تايوان باور من الصين تايبيه ونادي كي آر آل الباكستاني , وتنطلق الأدوار النهائية من البطولة في العاصمة الطاجيكية دوشنبي خلال الفترة من 24-30 سبتمبر/أيلول المقبل