الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: الخندقجي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 18:24 )
قلقيلية - معا - ترأس العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع المجلس التنفيذي الدوري، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي.

وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور وأشاد بدور المؤسسات في خدمة المواطنين، مشيرا إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها المؤسسات في ظل الظروف السياسية الراهنة والإجراءات التي تتخذ بحق السلطة الوطنية من قلة الموارد المالية وعدم التزام الدول المانحة بالتزاماتها تجاه السلطة الوطنية.

وأكد المحافظ على أهمية العمل على رفع الخدمة للمواطنين والتعامل مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها السلطة الوطنية، مشيرا إلى ضرورة توجيه كافة الوزارات إلى حسن إدارة الوقت والإمكانات وترشيدها لتكون كلها باتجاه مصلحة المواطنين ومصلحة السياسة العامة في تدعيم صمود المواطن في محافظة قلقيلية، والعمل على تعزيز سياسات التنمية والتنمية المستدامة، والعمل على تجاوز الأزمة بالتعاون الميداني والدراسة.

وخلال الاجتماع ناقش المجتمعون عدة قضايا تتعلق بعمل المؤسسات في المحافظة، أبرزها اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتنظيم السوق وضبط الأسعار، ومناقشة كافة القضايا المستجدة في الوزارات، كما نوقش الواقع الصحي في المحافظة واحتياجات هذا القطاع ، واستعرض المجلس عمل وزارة التربية والتعليم خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.