الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغزلان يواصلون استعداداتهم في الاردن للقاء العروبة العماني

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 19:17 )
عمان - معا - علي البطاط -وصل فريق نادي شباب الظاهريه ممثل فلسطين في بطولة الاندية العربيه الى مدينة صور العمانيه لخوض مباراة الذهاب امام العروبه العماني يوم الثلاثاء المقبل على استاد مجمع مدينة صور الرياضي .

وكان وفد نادي الظاهريه قد تناول طعام الغداء على مائدة رجل الاعمال فيصل عبد الدايم القيسيه ،وقد خاض الفريق تدريبين على ملعب جامعه الاسراء الاردنيه وحضر مباراة الوحدات والصريح بدعوه من ادارة الوحدات ، والتي شهدت ترحيبا كبيرا بلاعبي الغزلان وهتفات زلزلت استاد القويسمه للظاهريه ولفلسطين .

واشاد رئيس وفد الظاهريه اديب الوريدات بحفاوة الاستقبال من قبل مجلس ادارة نادي العروبه العماني وتوفير كل الامكانيات اللازمه لراحة الوفد والعواطف الجياشة اتجاه كل ما هو فلسطيني وواعدا الاخوه العمانيين بأستقبال تاريخي على ارض فلسطين في مباراة الرد يوم 2692012 على استاد دورا .

من ناحيته طمأن مدير الفريق خالد الجبارين جماهير الغزلان على الاستعدادات للمباراة مساء الثلاثاء مؤكدا ان اجواء الفريق والمعنويات عاليه جدا وتشهد انضباطا عاليا في التدريبات وتعاهد اللاعبين على تقديم مستوى يعكس تطور الكره الفلسطينيه من خلال الموسم الثالت للاحتراف .