الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسلام سلامة نجم الشاطئ:" كنا الأجدر بالفوز أمام الشجاعية

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 18:35 )
غزة- معا - عبد الله عنبر - اعتبر نجم خط وسط خدمات الشاطئ إسلام سلامة إن فرقه كان الأفضل خلال لقائه مع اتحاد الشجاعية في منافسات الجولة الأولى على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء السبت وكان الأحق والأجدر بالفوز.
وتابع سلامة أن" حكم اللقاء تسبب في حرمان الشاطئ من الفوز والظفر بنتيجة اللقاء من خلال قراراته غير الموفقة وإلغائه هدفا صحيحا بعد دخول الكرة خط المرمى.

ووجه شكره إلى جماهير البحرية التي وقفت دوما تؤازر الفريق,ووعدها بالمزيد من الانتصارات مستقبلا,لافتا إلى فريق الشاطئ قد تغير بشكل كبير واستعاد ثقافة الفوز من جديد وهو يطمح إلى المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم بعد استعادته ثقافة الفوز وتغير أداء الفريق بشكل نوعي كبير في طل قيادة المدرب المحنك نعيم سلامة.

ورأى: "نحن كفريق راضون عن النتيجة وعن أدائنا بشكل عام خلال اللقاء رغم ما حدث أمام فريق الشجاعية وهو بلا شك فريق كبير وقد كان جاهزا أكثر منا".
وحول المباراة القادمة أمام الجمعية الإسلامية الأسبوع القادم فقد رفض التكهن بنتيجتها بحكم قوة الفريق المنافس ,بالإضافة إلى تحسن أدائه بشكل كبير وامتلاكه عددا من النجوم.

واختتم "أن الفريقين وبحكم وجودهما في منطقة واحدة واقتراب الإدارة في الفريقين من بعضهما ومن حق كل فريق أن يسعى للفوز لأنه طموح مشروع للجميع ولكن يبقى الفيصل هو الملعب.