الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

خدمات البريج يلاقي الشمس الاحد و ارتياح لزيارة الرجوب

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 18:38 )
القاهرة- معا - موفد البعثة محمود فرج - يلتقي يوم الاحد الساعة السابعة مساء فريقي خدمات البريج بطل فلسطين السلوي مع نظيره فريق الشمس في المباراة الودية التجريبية الثانية التي يخوضها الفريق في معسكره التدريبي, وكان خدمات البريج تغلب في مباراته الاولى على نفس الفريق بنتيجة 68/51 واجرى الفريق تدريبات خفيفة يوم السبت على صالة نادي الشمس تحت قيادة المدير الفني جميل دادر واشتملت الحصة التدريبية على الاعداد النفسي والبدني والخطيط والتكتيكات للمباريات القادمة.

ارتياح عام لزيارة الرجوب
عم الارتياح الشديد رئاسة وافراد البعثة على الزيارة التاريخية التي قام بها رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب, واكد اللاعبون ان هذه الزيارة زادت من مسؤوليتهم كونهم بطل فلسطين للعبة السلة مؤكدين على مواصلة الاستعداد للاستحقاقات القادمة وتشرف اسم فلسطين والكرة السلوية.

وكان اللواء جبريل الرجوب قام بزيارة مفاجئة الى مقر بعثة الفريق برفقة القيادي في حركة حماس ايمن طه ومنح مركز خدمات البريج 10 الف دولار تقديرا منه لهم و دعما للنادي وابطال كرة السلة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في معسكرهم التدريبي الذي يأتي في اطار تطوير لعبة كرة السلة الفلسطينية.
واشاد اللاعبون بزيارة القيادي في حماس ايمن طه الذي قام بالتنسيق للبعثة وذلل كافه الصعوبات التي واجهت البعثة اثناء السفر.

سليم مية المية بعد العملية
قام د. اشرف مسلم نيابة عن البعثة و سليم ابو زيد عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بعيادة اللاعب سليم عبد الحي قاسم لاعب نادي خدمات دير البلح لكرة السلة وذلك للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحية التي اجراها اثر اصابته بقطع بالرباط الصليبي في الركبة وقد نقل ابو زيد والدكتور مسلم تحيات جميع اعضاء البعثة واعضاء اتحاد كرة السلة للاعب وهنئوه بالسلامة متمنيين له التوفيق والنجاح والعودة الى الملعب السلوي بسرعة.

مودرن سبورت في المعسكر
قامت قناة مودرن سبورت المصرية بإجراء عدة لقاءات تلفزيونية مع رئاسة ولاعبي بعثة الخدمات, حيث اجرت لقاء مع نائب رئيس خدمات البريج د.اشرف مسلم وسليم ابو زيد عضو الاتحاد وكل من مدرب جميل دادر ولاعبيه رائد الحويحي وحسن اسماعيل ومحمد الكرنز هذا سيذاع اللقاء على الهواء الساعة الثانية عشر ليلا بتوقيت فلسطين ويعاد يوم الاحد الساعة الثانية ظهرا في برنامج مساء الانوار.
ومن المتوقع ان تقوم قناة النادي الاهلي المصري بإجراء تقرير شامل عن المعسكر التدريبي خلال اليومين المقبلين.

صحيفة الجمهورية نشرت تقريرا مميزا عن المعسكر
نشرت صحيفة الجمهورية المصرية تقريرا مفصلا عن اعضاء بعثة نادي خدمات البريج حيث تطرقت الى الجوانب المعنات الشباب الرياضي الفلسطيني وواقع وطموح رياضة السلة الفلسطينية بالإضافة الى تطرقها الى التعاون المشترك بين نادي الشمس ونادي خدمات البريج والاستعدادات الذي يجريها الفريق لخوض الاستحقاقات العربية والقارية القادمة.

قفاشات من المعسكر
زيت زيتون وزعتر وفلفل احمر
لم تخلو وجبة الافطار الصباحية لبعثة خدمات البريج من الاكلات الشعبية المعروفة و الافطار قبل التدريب تتكون من الزيت والزعتر والجبنة البيضاء وطبق الفول المدمس الذي يتخصص به اللاعب سعيد الصوص حيث يتطلب منه جهد كبير وخاصة لعدم وجود(زبدية وتوابعها) مما يضطره بدق الفلفل بكاس ماء.
اما اللاعب رائد الحويحي دائما يصر على وجود الحلاوة الطحينة والمربى بأنواعه بوجبة الافطار من اجل الطاقة قبل التدريبات.

سمر الليالي جزء اساسي في البعثة
لا تخلو ليلة من ليالي ايام البعثة من الهزار و المزح بين اللاعبين ولعل ساعات السهر القصير لم تمنع اللاعبين الذين يعدوا فاكهة الفريق كــرائد الحويحي ومحمد الكرنز و محمد ناصر ويشاركهم مساعد المدرب علي عيسى لكن معاد النوم يقف عائق على استمرار السهرة لوجود جدول يلتزم به جميع اللاعبين ولعل ابرز عناصر السهر الكعك و المعمول الغزاوي الذي احظره اللاعب محمد ناصر والشاي والمكسرات الذي يعده اللاعبون.

ابو زيد ومسلم في التكتك
لم يجد عضو الاتحاد سليم ابو زيد ود. اشرف مسلم نائب رئيس خدمات البريج وسيلة للتنقل اثناء زيارتهم اللاعب سليم عبد الحي قاسم لتهنئة بنجاح العملية الجراحية التي اجريت له سوى تكتك للوصول لمكان السكن.