الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس يقيم حفلا تكريميا للاعبية

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 18:42 )
غزة - معا - أقام نادي اتحاد خان يونس حفل تكريم لاعبيه المتفوقين دراسيا ولاعبيه الحاصلين على بطولة كأس القطاع للكرة الخماسية وناشئيه الحاصلين على بطولة الحاج المرحوم محمد النجار لاندية المنطقة الجنوبية تحت سن 14 سنة كما تم تكريم أ. ابراهيم العقاد على الفترة التي قضاها في خدمة الرياضة بقطاع غزة كأحد أعضاء اتحاد الكرة وتم تكريم د. عبدالعليم فارس لحصوله على درجة الدكتوراة والمدربين الحاصلين على دورة c عليان العقاد وعمار العقاد .

وحضر الحفل م. جمال الفرا رئيس مجلس ادارة النادي وأعضاء مجلس الادارة أ. ابراهيم العقاد وأ. محي النجار وأ. جهاد الفرا وأ. ايهاب الاغا و أ. عماد البيوك وأ. سائد البشيتي و السيد سمير حرزالله صاحب شركة حرزالله للصرافة والسيد جعفر القدر مدير مكتب تكسيات المدينة والكابتن جمال الحولي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي ورابطة جماهير النادي وعدد من أبناء ومحبي النادي .

وبدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاها الشبل عدي الاخرس بعدها بدأ عريف الحفل أ. ايهاب الاغا بالترحيب والحديث عن الفئات التي ستكرم خلال الحفل وعن الراعين للحفل .

ثم تحدث رئيس النادي م . جمال الفرا ورحب بالحضور وأثنى على أبناء النادي المتفوقين والحاصلين على بطولة الخماسي والحاصلين على بطولة النادي .

وشكر م. جمال كافة أبناء النادي على وقوفهم ومساندتهم للنادي دوما وعلى ما يبذلوه في خدمة هذه المؤسسة التي تمثل كافة أبناء محافظة خان يونس .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتفوقين والحاصلين على بطولة الخماسي و بطولة الناشئين ومنحهم شهادات تكريم ومبالغ مالية .