السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان خدمات المخيمات بالضفة تنفي عقد اجتماع مع الزمر

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 21:57 )
اريحا - معا - نفى رؤساء لجان خدمات المخيمات في الضفة الغربية عقد أي اجتماع مع المحاسب في السلطة الوطنية يوسف الزمر، أو أي مسؤول حول الأحداث التي جرت في الضفة ضد غلاء الأسعار.

وقال الناطق الرسمي للجان المخيمات في الضفة الغربية عماد ابو سمبل إن رؤساء اللجان واللاجئين في المخيمات ليسوا ورقة مساومة لأي احد أيا كان، في الوقت الذي نؤكد فيه ان المخيمات ولجانها اوعى من ان تستخدم كورقة مساومة وهي التي كانت ولا زالت احد صمامات الامان الوطني.

وأضاف أبو سمبل أن الاجتماعات التي عقدت مع وزارة المالية سابقا وقبل الأحداث بحثت في آليات التواصل وتقديم الخدمات للمخيمات نظرا للظروف الاقتصادية والحياتية للاجئين.

واوضح ابو سمبل "حاول البعض تحريك المخيمات لمصالح خاصة وفردية ولم ينجح ولن ينجح هؤلاء في زج المخيمات في خضم هذه الاحداث".

واكد ابو سمبل" ان الحكومة قدمت الكثير للمخيمات خلال الفترة السابقة من مشاريع وخدمات مختلفة وان المخيمات ولجانها تثمن ذلك عاليا ".

ونفى ابو سمبل " ان يكون التواصل مع الزمر في أي نوع من انواع التحريض ضد أي مسؤول فلسطيني وانما تم البحث في حقوق المخيمات والمخصصات التي لم تدفع للمخيمات".

وقال ابو سمبل" إن اللجان تقدر الدكتور نبيل قسيس واداءه وليس ولا يوجد أي موقف ضده، او ضد أي مسؤول وحاجتنا كمخيمات هي اساس النقاش الحضاري مع أي مسؤول وليس ان نكون ورقة مساومة لاي احد فاللجان ورؤسائها واللاجئين اوعى من ان يستخدموا كورقة مساومة لايا كان ".

وكان احد المواقع الالكترونية قد نشرت خبرا عاريا عن الصحة حول اجتماع عقده الزمر ومسؤولين آخرين مع رؤساء لجان المخيمات خوفا من تستخدم المخيمات كورقة في الأحداث التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية ضد ارتفاع الأسعار والنفط وغيرها من المواد الغذائية.