الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجم الظاهرية احمد ماهر : الفريق في وضع ممتاز ونحتاج الى الدعوات

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 22:53 )
الخليل - معا - بهاء ادعيس - اشاد نجم نادي الظاهرية والمنتخب الوطني احمد ماهر الملقب بــ"نيمار فلسطين" بفريق الظاهرية وقال ان الفريق في وضع ممتاز وانهم على جهازية تامة واستعدو خير استعداد للمبارة القادمة امام العروبة العماني التي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم وطالب " نيمار فلسطين " بكثرة الدعاء الى الله ان يوفق الفريق .

و قد خاض نادي شباب الظاهرية التدريب الاول له على مجمع صور الرياضي وكان التمرين خفيفا نتيجة للارهاق من السفر على ان يقوم الفريق بتدريب اخير قبل المباراة القادمة وتتم التدريبات بقيادة المدير الفني سعيد ابو الطاهر والمدرب خليل الصانع وسط اصرار كبير من اللاعبين على تقديم الافضل في ظل اجواء من السعادة والروح الرياضية والاخوية.

و تحدث النجم احمد ماهر ابن نادي الظاهرية "غزلان الجنوب" ان المباراة القادمة صعبة ولكن ليست مستحيلة وسنعمل ونجتهد على الفوز خارج الديار للعودة الى ارض الوطن بفوز يشرف الرياضية الفلسطينية .

من ناحيته طمأن مدير الفريق خالد الجبارين جماهير الغزلان على الاستعدادات للمباراة مساء الثلاثاء مؤكدا ان اجواء الفريق والمعنويات عاليه جدا وتشهد انضباطا عاليا في التدريبات وتعاهد اللاعبين على تقديم مستوى يعكس تطور الكره الفلسطينيه من خلال الموسم الثالت للاحتراف .