الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في الفندقومية بعنوان "التشبيك والتحالف بين المؤسسات المحلية"

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 12:23 )
جنين-معا- تحت رعاية مجلس قروي الفندقومية وبحضور مؤسسات بلدة الفندقومية ممثلة بنادي الفندقومية الرياضي وجمعية الفندقومية الخيرية وجمعية سيدات الفندقومية وجمعية تنمية الشباب اقيم اليوم اجتماعا تحت عنوان " التشبيك والتحالف بين المؤسسات المحلية" وقد حضر الاجتماع جميع أعضاء الهيئات الادارية في جميع المؤسسات.

وافتتحت الجلسة بكلمة رئيس مجلس قروي الفندقومية فتحي عزام حيث رحب بالحضور شاكرا تلبتهم للدعوة وتجاوبهم السريع ،حيث بين لهم ان المجلس القروي هو الأب الحنون لجميع مؤسسات القرية ، داعيا جميع المؤسسات الى التوحد نحو هدف واحد وهو خدمة البلد والارتقاء بها الى أعلى المستويات سواء في تقديم الخدمة الجماعية للمجتمع المحلي أو استنهاض الضاقات نحو الأفضل للقرية.

بدوره قال منتصر جرار رئيس نادي الفندقومية الرياضي ممثلا للمؤسسات المحلية ان اتحاد المؤسسات هو خطوة على الطريق السليم وانه اللبنة الأولى لبناء مجتمع محلي متكامل قادر على مواجهة التحديات المتعلقة بالتطور الدائم والنهوض بالمجتمع المحلي لاستخراج الطاقات الشبابية المكبوته، لأن الشباب هم عماد المستقبل ورهانه، شاكرا رئيس المجلس القروي على هذه اللفته الكريم التي تعبّر عن مدى الانسجام بين مؤسسات القرية متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح.

وقام بهاء عزام أمين الصندوق في الجمعية الخيرية بشرح احتياجات الجمعية الخيرية ونشاطاتها في الفترة السابقة، مطالبا الجميع على التنسيق الدائم مع المؤسسات المانحة لبناء المدارس وتطوير مبنى قاعة الجمعية و النادي الرياضي والبحث عن المشاريع الهامة للقرية.

من جهته شكر عاصم جرار رئيس الجمعية الخيرية المجلس القروي مشيدا بنشاطات رئيس المجلس الداعمة للمؤسسات والشباب داخل القرية مطالبا الجميع بالعمل الدؤوب كخلية نحل واحدة من اجل فندقومية أفضل.

وعن القطاع النسوي بالقرية قامت روضة عباس رئيسة جمعية سيدات الفندقومية بشكر المجلس القروي على هذه اللفتة الطيبة مطالبة المجتمع المحلي بالتعاون أكثر مع القطاع النسوي ودعمه لتطوير مشاركة المرأة في كل المجالات.

وفي نهاية الاجتماع قامت المؤسسات والحضور بتكريم رئيس المجلس القروي فتحي عزام على جهوده المستمرة في دعم مؤسسات القرية والعمل الدؤوب الذي قدمه لهذه المؤسسات داعين اياه على الاستمرار في هذا النهج للارتقاء بالقرية الى اعلى المستويات.