الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوغاريت للتسويق تعقد ورشة بعنوان" ادارة الحدث وادارة المؤتمرات"

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 12:46 )
رام الله- معا- شاركت عدد من الشركات الفلسطينة في الورشة التدريبية "ادارة الحدث وادارة المؤتمرات "التي عقدها مركز تطوير المهنة التابع لمجموعة اوغاريت للتسويق في فندق الموفنبيك.

وافتتحت الورشة التدريبية مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق أمل ضراغمة المصري، مشيرة الى ان هذه الورشة التدريبية تأتي الى الحاجة والرغبة لكيفية ادارة المناسبات والمؤتمرات والتنسيق لها في ضوء زيادة عددها وقلة المتخصصين فيها .

وقال خالد المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة اوغاريت ،ان مركز تطوير المهنة التابع للمجموعة عقد عدة ورشات تدريبية خلال شهر سبتمبر فابالاضافة الى هذه الورشة تم عقد ورشة تدريبية بعنوان " مهارات الظهور امام الكاميرا" وخلال ايام قليل سيعقد المركز ورشة تدريبية بعنوان مختلف.

وأوضحت المدربة ربى عبد الرحيم ان هذه الورشة من الورشات التدريبية النادرة خصوصا في هذا المجال، وأعربت عن سعادتها لعدد الشركات والمؤسسات المشاركة في الورشة التدريبية.

وقد شارك في ورشة " ادارة الحدث ، وادارة المؤتمرات " كل من شركة باديكو القابضة، وسلطة النقد الفلسطينية، والبنك الاسلامي الفلسطيني، وشركة الوطنية موبايل ،وشركة ريتش ، والمؤسسة السويدية.

يشار الى ان مركز تطوير المهنة يقوم بعقد العديد من الورشات التدريبية في مجال، مهارات التواصل مع الاعلام ،والتسويق ،والهوية المؤسساتية .