الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهندي:انتخابات اتحاد الموظفين جاءت ضمن سياقها النقابي

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 16:55 )
غزة-معا - أكد سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين العرب في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين أن انتخابات اتحاد الموظفين التي تمت مؤخراً ، جاءت ضمن سياقها النقابي والخدماتي والاجتماعي فقط وليس لها أي دوافع او اعتبارات أخرى . مؤكدًا أن الغرض من هذه الانتخابات هو اختيار ممثلين يدافعون عن قضايا العاملين ويحملون همومهم ومطالبهم لجهات الاختصاص والعمل على حلها ومتابعتها بعيداً عن دوافع أخرى .

وأوضح الهندي في حديث لمعا" ان اتحاد الموظفين يمثل جميع العاملين بوكالة الغوث في كافة القطاعات المختلفة ، متأملاً أن يتم العمل بشكل جماعي من أجل حل كل المشاكل التي قد تطرأ في العمل وتطوير الأداء والخدمات للموظفين .

وقال الهندي " أنهم يحملون ملفات مهمة للعمل على انجازها وفي مقدمتها قضية نهاية الخدمة للموظفين خاصة في ظل انخفاض الدولار وتأثيره على الوضع الاقتصادي للموظفين ، بالإضافة الى صندوق التامين والمعاشات ، وتوفير الامن الوظيفي لجميع العاملين .

وأضاف الهندي : "سنعمل على فتح حوار مفتوح وبناء مع ادارة وكالة الغوث ، لتذليل كافة العقبات والعراقيل للحصول على حقوق الموظفين كاملة ،خاصة وأن هناك التفاف كبير من قبل الموظفين حول اتحاد المعلمين وسياساته في المرحلة السابقة ".