الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس البلدية المتحدة يزور مدارس البلدية

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 14:59 )
جنين- معا- قام حاتم مسلم رئيس البلدية المتحدة يرافقه رجا العمري مدير دائرة الهندسة في البلدية واحمد سيف مدير العلاقات العامة وحمدان ربايعة مندوب قسم الصحة بزيارة الى مدارس البلدية المتحدة، حيث التقى مع مدراء المدارس واطلع منهم على الاحتياجات الطارئة لمدارسهم.

وشدد مسلم خلال زيارته على ان البلدية تولي اهتماما كبيرا لتطوير البنية التحتية في كافة المدارس بالرغم من الموارد المحدودة للبلدية ، وان البلدية ستسعى جاهدة الى توفير كافة متطلبات المدارس الطارئة من خلال توفير تمويل لها في اسرع وقت ممكن وخاصة فيما يتعلق بالسلامة العامة للطلاب.

واكد انه اوعز الى قسم الصحة والهندسة باعطاء المدارس الاولوية القصوى في مجال عملهم، مشيدا بالعلاقة المميزة والتعاون الكبير ما بين البلدية وكافة المدارس في البلدية، ثم استمع الي شرح من مدراء ومديرات المدارس لاحتياجاتهم في كل مدرسة على حدة، وتم تحديد الاحتياجات التي ستقوم البلدية بتوفيرها لكل مدرسة خلال الفترة القريبة.

وتقدم مدراء المدارس بالشكر العميق لرئيس البلدية على اهتمامه وحضوره مؤكدين ان الاهتمام بالمدارس يعتبر اهم ركيزة في تطوير وتنمية المجتمع المحلي في المنطقة.

وفي ختام زيارته قام الوفد بتفقد عدد من المرافق التابعة للمدارس التي سيتم تطويرها، واكد رجا العمري العمري مديردائرة الهندسة في البلدية ان الدائرة ستقوم بوضع جداول الكميات والمخططات اللازمة في اسرع وقت ممكن وان العمل في المدارس سيأخذ صفة الاستعجال من اجل ضمان سير العملية التعليمية على اكمل وجه.