الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسير هزاع السعدي يعاني من اورام في بطنه وعائلته تعرب عن قلقها

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 18:15 )
جنين – معا - اعربت عائلة الاسير هزاع السعدي المعتقل في سجن جلبوع منذ 28 عاما عن قلقها على ولدها الوحيد بعد ان اعلن لشقيقته خلال زياته له انه يعاني من عدة امراض ابرزها اورام في البطن زهرت مؤخرا وانه والعائلة قلقون على صحته التي تتدهور يوما بعد يوم بفعل الاعتقال الطويبل

جاء ذلك خلال لقاء محافظ جنين اللواء طلال دويكات بشقيقة الاسير في مكتبه حيث ناشدة ختام شقيقة الاسير الرئيس محمود عباس التدخل للافراج عن شقيقها وحيد العائلة والذي اعتقل وهو في عمر السادسة عشرة عاما.

من جهته أشاد المحافظ بالأسير هزاع وباقي الأسرى القدامى الذين قدموا زهرة شبابهم فداء لفلسطين والفلسطينيين. وتمنى المحافظ كما أسرة هزاع أن يكون على رأس أي قائمة مرشحة للإفراج عن أسرى فلسطينيين.

وأضاف الرئيس في مقدمة الذين يدافعون عن الأسرى وفي كل المحافل، ونحن نعلم ونشعر بمشاعر الأهل ومعاناتهم من اعتقال أبنائهم وقد جربنا وجربت معظم الأسر الفلسطينية غياب واحد أو أكثر من أفراد الأسرة في المعتقلات الإسرائيلية.

ووعد المحافظ بنقل رسالتها إلى الرئيس . وفي ذات السياق شكرت شقيقة الأسير السعدي المحافظ والقيادة الفلسطينية والفعاليات المحلية والدولية على مواقفها الشجاعة وتضامنها المتواصل مع الأسير هزاع وباقي الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.