الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لنا الفخر بسيادة اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 22:34 )
بقلم :عدنان الصرعاوي
في ظل تولي سيادة اللواء جبريل الرجوب قيادة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الاولمبية الفلسطينية ومنذ تسلمه لهذين المنصبين يحق لنا ان نفخر ونعتز بهذا القائد الفذ الذي كرس جهده ووضع جل اهتمامه وسلم اولوياته من اجل رفع شأن الرياضة الفلسطينية بكافة الوانها والعابها المختلفة.

هذا كله جعل الرياضة الفلسطينية تأخذ مكانة مرموقة عربيا ودوليا، واصبحت الرياضة الفلسطينية محط انظار العالم وتحظى بأهمية كبيرة واهتمام واسع من دول العالم الاخرى حيث كان للقائد جبريل الرجوب مواقف مشرفة ونبيلة وجهود جبارة بذلها هذا القائد لانعاش الرياضة الفلسطينية التي اصبحت شغله الشاغل فعمل على تكريس جهده بالدرجة الاولى على الاخذ بالرياضة الفلسطينية الى أعلى المراتب وأعلى المستويات وبالفعل نجح نجاحا كبيرا يشار له بالبنان، وبفضله تم الاعتراف بالرياضة الفلسطينية على كافة المستويات الدولية واصبحت الرياضة الفلسطينية تشكل منحدرا كبيرا ومكانة مرموقة ومميزة بالاضافة الى التمثيل الخارجي الفلسطيني في كافة انواع الرياضة واقامة استاد ومشأة رياضية هنا وهناك على ارض فلسطين، واقامة البطولات الدولية على ارض الوطن والمسابقات الرياضية المحلية بانتظام.

هذا كله يثلج الصدور ويبعث بالاطمئنان على أن رياضتنا الفلسطينية بخير بثبات هذا الرجل والقائد في موقعه يعود بالفائدة ويبشر بالطمأنينة على ان الرياضة الفلسطينية ما زالت بخير وستبقى بخير على الدوام.

سر على بركة الله مباركة جهودك النيرة ومبروك توليكم الرئاسة لولاية ثانية ولنا الشرف جميعا بأن نقف وراء هذا القائد صاحب المواقف النبيلة والشجاعة . نتمنى له مسيرة حافلة والعمر المديد وموفور الصحة والعافية.