الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجدعان الصغار مواليد 1997 ينتقلون إلى دور ال 16 في دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 18/09/2012 ( آخر تحديث: 18/09/2012 الساعة: 22:55 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي وليد خرمه - نال فريق الناشئين مواليد 1997 التابع لمركز شباب بلاطة بطاقة التأهل الرابعة عن محافظات الشمال وانتقل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات على مستوى الضفة .

بدأ الجدعان الصغار مشوارهم في البطولة ضمن المجموعة الأولى بنتائج جيدة نوعاً ما وحصلوا على المرتبة الثانية بفوزين وخسارة واحدة .

أما في تصفيات الدور الثاني بين الفرق المتأهلة عن المجموعات الثلاثة لمحافظات الشمال فقد فاز الفريق في مباراتين وخسر مباراتين وتعادل في واحدة وبذلك استحق البطاقة الرابعة وانتقل بصحبة اتحاد نابلس ونادي بيتا ومركز طولكرم إلى دور ال 16 والذي ستجري تصفياته على مستوى الضفة .

وفيما يلي نتائج الفريق في الدورين الأول والثاني :

الدور الأول : المجموعة الأولى (مركز بلاطة ، أهلي قلقيلية ، مركز رقم 1 ، نادي حطين)
* مركز بلاطة × أهلي قلقيلية : 1/4
* مركز بلاطة × مركز رقم 1 : 1/0
* مركز بلاطة × نادي حطين : 3/0 (فوز إداري)
الدور الثاني : (اتحاد نابلس ، مركز بلاطة ، أهلي قلقيلية ، مركز طولكرم ، مركز عسكر ، نادي بيتا)
* مركز بلاطة × اتحاد نابلس : 1/4
* مركز بلاطة × مركز عسكر : 4/1
* مركز بلاطة × مركز طولكرم : 1/2
* مركز بلاطة × نادي بيتا : 1/1
* مركز بلاطة × أهلي قلقيلية : 1/0
* الفرق المتأهلة إلى تصفيات دور ال 16 هي : اتحاد نابلس ، نادي بيتا ، مركز طولكرم ، مركز بلاطة.

ملاحظات حول الفريق
* مثل الفريق في المباريات اللاعبون : يوسف مرشود ، عميد حجاج ، أمجد قطاوي ، محمد قرعان ، يحيى قطاوي ، أمير قطاوي ، يزن الحاج ، محمد مزهر ، رائد الحاج ، محمد مزهر ، منتصر أبو صبيحة (حارس المرمى) ، علي مصري ، منتصر سروجي ، محمود أبو حاشية ، محمد سبيتان ، ضياء حشاش ، خليل أبو زيتون ، أحمد ذيب ، معاذ أبو ليل ، أشرف أبو جمعان .

* سجل الهدافين : سجل أكبر عدد من الأهداف في مباريات الفريق كلاً من محمد سبيتان ويليه خليل ابو زيتون ويوسف مرشود وامجد قطاوي .

* برز من الفريق : الحارس منتصر ابو صبيحة وظهر في خط الدفاع يزن الحاج ورائد الحاج وضياء حشاش ، احمد نمر وفي خط الوسط معاذ ابو ليل ويحي قطاوي وأمير قطاوي .

* اهتمام إدارة المركز : لقي فريق الناشئين اهتماماً ومتابعة من أعضاء الإدارة وكان تيسير نصر الله يتابع أمور ونشاطات ونتائج الفريق أولاً بأول ، لقناعته بأن الاهتمام بالفرق الناشئة سيساهم بتغذية الفريق الأول بعناصر شابة ويعزز من قدرات الفريق ويحافظ على مستواه .

* الاشراف على الفريق : يشرف على الفريق كلاً من : المدرب عبد الكريم مرشود ، والإداري عماد الدين اشتيوي.