الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة "فلسطين اليوم" الإخبارية تنظم حملة للدفاع عن "المسجد الأقصى" وتدعو المواطنين للمشاركة

نشر بتاريخ: 05/02/2007 ( آخر تحديث: 05/02/2007 الساعة: 17:32 )
نابلس - معا - دعا صالح المصري مدير شبكة "فلسطين اليوم" الإخبارية، أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات للمشاركة في حملة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، الذي نظمتها الشبكة منذ ثلاثة أيام للدفاع عن المسجد الأقصى بعد التهديدات الكبيرة التي يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل الحكومة الإسرائيلية .

وأكد المصري أن عشرات الآلاف من المواطنين الفلسطينيين والعرب والمسلمين شاركوا بكثافة خلال الحملة التي انطلقت تزامن مع ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان إسرائيلي وفي ظل حالة الصمت المرعبة من قبل الأنظمة العربية تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان إسرائيلي واضح .

وأوضح مدير شبكة http://www.paltoday.comأن الحملة تتضمن المشاركة بصور أو أناشيد أو تواقيع لكافة المتضامين عن مدية القدس كتعبير عن استيائهم مما يجري من تهويد للمدينة المقدسة .

وأوضح المصري أن هناك إقبال كبير من كافة زوار الشبكة وخاصة المؤسسات العربية والإسلامية والجاليات العربية والإسلامية خارج الوطن ودعا كافة المثقفين والمهتمين من الفلسطينيين وغيرهم للمشاركة في هذه الحملة التي تؤكد أهمية القدس وما تتعرض له من عدوان يومي موضحا أن الموقع بصدد الإعلان عن حملة واسعة النطاق بالتعاون مع مواقع إخبارية داخل فلسطين وخارجها من اجل إظهار المخاطر الحقيقية التي تتعرض لها مدينة القدس .