الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم مهرجان تخريج فوج كلنا فداك يا رسول الله للكارات

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 20:33 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات -اختتمت أكاديمية الأقصى مهرجان تخريج طلبة الكاراتيه بعنوان مهرجان كلنا فداك يارسول الله وذلك برعاية رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب , وقد مثله الأستاذ تيسير نصر الله , كما حضر أعضاء المجلس الاستشاري للأكاديمية المهندس مهند الرابي والسيد أيمن درا غمة والسيدة كفاح حرب كما حضر الحفل الدكتور محمد بشارات, حيث أقيم المهرجان في ساحة مركز حمدي منكو الثقافي.

وشارك في الحفل أكثر من 500 ضيف من الأهالي والطلاب و رحب رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات بكافة الحضور وشكر مشاركتهم للأكاديمية في مهرجان تخريج أبنائهم والذي تحت اسم فوج كلنا فداك يا رسول الله وجاءت هذه التمسيه بعد الإساءة التي تعرض لها رسولنا الحبيب محمد صلي الله عليه سلم وتشويها لأسمه الكريم .

وقد قاد فقرات المهرجان الطالب المبدع يوسف عبد الله عبد القادر حيث ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرءان الكريم تلاها الأخ فوزي الشريف, ومن ثم السلام الوطني وقرأت الفاتحة على أرواح الشهداء.

فيما كانت الكلمة الأولى هي كلمة الأكاديمية التي ألقاها رئيس الأكاديمية الحكم الأسيوي أمين بشارات رحب فيها بالأهالي المشاركين في الحفل وهنئ فيها أيضا الخريجين فيما أكد بشارات في كلمته على أهمية وقوف الأهالي بجانب أبنائهم وتكملة المشوار معهم لرفعة مستواهم الرياضي لأنهم هم بناة هذا الوطن . وفي نهاية الكلمة قدم بشارات تهنئته لراعي الحفل اللواء جبريل الرجوب وذلك بفوزه بانتخابات اتحاد كرة القدم . وأشاد بشارات بنجاح العملية الانتخابية التي جرت بكل شفافية ونزاهة، وأفرزت نجاحا مميزا للقائمة التوافقية التي أثلجت صدور الجميع من أبناء الشعب الفلسطيني بالاتفاق الرياضي الناجح بين أبناء الوطن الواحد.
|189766|
وقد تلا كلمة الأكاديمية كلمة ممثل اللواء جبريل الرجوب الأستاذ تيسير نصر الله نقل فيها تهاني اللواء الرجوب على تخريج هذا الفوج الذي أكد دعم الاولمبية للأندية والرياضات الفردية كما شكر نصر الله الإخوة بشارات على انجازاتهم العظيمة .

فيما كان الكلمة الأخير هي كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب محمد طقطوق حيث شكر جميع الأهالي الداعمين لأبنائهم وشكر رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات وطاقمه على وقفتهم الدائمة مع الطلبة وتوفير كافة الإمكانيات لهم ليكونوا دائما الأفضل في المعرفة والقدرات الفنية .

فيما كانت الفقرة القبل الأخيرة هي عبارة عن فيديو يبين أنشطة الأكاديمية المميزة والتي تم انجازاها في دورات الصيف وخصوصا إن الأكاديمية فيها من التنوع الرياضي والتدريبي .

وقدم الخريجون عروض أكاديمية الأقصى عروضا شيقة في الكاراتيه بقيادة المدرب خليل بشارات حيث شمل العرض جميع الخريجون الأكاديمية الذين قدموا العروض في فن الكاراتيه ومهارات الاستعراض وذلك أمام أهاليهم مما لاقى إعجابهم .

كما شكر رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات مركز حمدي منكو على استضافتهم لهذا المهرجان الذي أكد على دور البلدية في دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة رياضة الكاراتيه في فتح كافة السبل لهم واستضافة نشاطاتهم في مؤسساتهم, وفي نهاية المهرجان تم تكريم الخريجون وتسليمهم شهاداتهم وأحزمتهم .