الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك فلسطين تعقد اجتماعا هاما مع الوفد المشارك في دورة المدربين

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 20:38 )
غزة - معا -دائرة العلاقات العامة والإعلام- عقدت بوليتكنك فلسطين " الجامعية التطبيقية الاولى في فلسطين " اجتماعا هاما مع المدربين المشاركين في الدورة التدريبية والتي ستقام يوم السبت في الاكاديمية الاولمبية المصرية في مقر البوليتكنك صباح الاثنين , لمناقشة العديد من الامور والترتيبات الهامة قبيل المغادرة.

وحضر الاجتماع د. رياض سمور النائب الاكاديمي في البوليتكنك و د. عادل شعت نائب عميد كلية التربية الرياضية و م. ايهاب ابو الخير منسق العلاقات العامة بالجامعة

ورحب د.رياض سمور بالمدربين المشاركين في الدورة التدريبية متمنيا لهم التوفيق وتمثيل فلسطين بأفضل صورة والحصول على اعلى المراتب في الدورة.
وأكد سمور على حرص البوليتكنك على الاهتمام بالقطاع الرياضي والتي تأتي هذه الدورة كنشاط من سلسلة انشطة التي تخطط لها البوليتكنك.

ومن جانبه قال م.ايهاب ابو الخير منسق العلاقات العامة ان البوليتكنك ومنذ توقيع الاتفاقية مع الاكاديمية الاولمبية المصرية تسعى الى تقديم كافة الخدمات والأنشطة للوسط الرياضي من خلال التنسيق والإعداد لدورات تدريبية خارجية,مؤكد على ان البوليتكنك ستعمل بكل طاقتها في المجال الرياضي بشقية التعليمي والعملي, لخدمة الرياضة الفلسطينية.
|189760|
وبدورة قدم د. عادل شعث شرحا مفصلا لكافة الامور الفنية والإدارية لأفراد متمنيا التوفيق والتميز للمتدربين خلال الدورة
وأعرب شعث عن ثقته الكبيرة بالمتدربين المشاركين نظرا لخيرتهم المميزة في مجال التدريب وعالم كرة القدم.
وأضاف شعث خلال كلمته على أنه يتابع كافة الترتيبات مع اللجنة الاولمبية المصرية لتسهيل كافة الامور المتعلقة بالبعثة والتي من المفترض ان تتواجد في الاراضي المصرية يوم السبت في اول ايام الدورة التدريبية.

ومن جهته قال الكابتن محمود المزين احد المشاركين في الدورة ان الحمل سيكون كبيرا لإثبات انفسنا وجدارتنا التميز خلال الدورة معتبرا كافة المتدربين في مهمة وطنية لتمثيل فلسطين.

وأثنى المزين على الدور الكبير لبوليتكنك فلسطين في الاعداد والتنسيق للدورة التي وصفها بالهام على صعيده الشخصي.
ولم يختلف الحال كثيرا عند الكابتن تحسين الجبور الذي شكر بوليتكنك فلسطين على تنظيمها لتلك الدورة والتي ستعود بالنفع على الرياضة والرياضيين.
وقال الجبور :سنسعى الى ان نكون الافضل خلال الدورة بتميزنا في الاداء والالتزام بكافة قوانين الدورة.

ويضم وفد الدورة د.عادل شعث اداريا و المتدربين :تحسين الجبور, محمود المزين, سامي بدير , احمد دلول , وائل ابو جراد , حسام ماضي, عزمي ابو حبل , اياد عدوان, بشير جودة , عبد الرحمن رسمي وحازم الصوفي.
وتأتي هذه الدورة ضمن الانشطة المميزة لبوليتكنك فلسطين والتي كان اخرها الدورة التدريبية للمدربين
يذكر ان بوليتكنك فلسطين والتي تأسست عام 2005 تهتم بالرياضة من خلال برنامجي الدبلوم والبكالوريوس في الجامعية.