الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شذرات من الأسبوع الثاني لدوري "جوال" للمحترفين

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 22:22 )
الخليل - معا - محمود أبو صبيح -نعم كل التحية أقدمها للكابتن وليد فطافطه المحاضر الآسيوي والمدير الفني لشباب الخليل على شجاعته في تقديم ومنح الفرصة للناشئين ومشاركتهم للأسبوع الثاني في دوري جوال للمحترفين.
الأسبوع الأول أعطى الفرصة الكاملة للواعد وائل الشعراوي الذي أثبت جدارته في مباراة الأمعري, والأسبوع الثاني شارك لاعبين وائل الشعراوي ومهند فنون رغم حاجة الفريق للفوز للمنافسة على صدارة اللائحة إلا أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن وظهروا بمظهر رائع، حيث أن الكابتن وليد وضع الثقة بهم والعمل على تهيئتهم نفسيا وبدنيا للمشاركة في هذا اللقاء، ونأمل مشاركة العديد من الوجوه الصاعدة في الأسابيع المقبلة . فتحية تقدير واحترام لهذا الـــمدرب الرائـع.

هلال العاصمة في خــطـر

قبل أسبوع تحدثت عن أهمية الاستقرار الإداري والفني للأندية وللفرق، وأهمية هذا الاستقرار الذي ينعكس على أداء الفريق داخل المستطيل الأخضر, والروح الجماعية التي تربط الفريق ببعضه وبإدارته.
فما يحدث داخل هلال العاصمة آمل أن تكون كبوه فارس ليعود الهلال منافساً على البطولات، خاصة ان هلال القدس خسر أربعة نقاط خلال أسبوعين ستؤثر كثيرا في مسيرته بالدوري والحفاظ على بطولة المحترفين، فكلي أمل أن يعود الاستقرار الفني لهذا الفريق العريق وأن تُحل كافة مشاكله والعودة السريعة للمنافسة على البطولات لما تعود لأهمية الاستقرار الفني فهو سلاح لجميع الأندية في هذا الموسم للمنافسة على البطولات وعلى البقاء .
وانأ على يقين بأن من يحافظ على الاستقرار الإداري والفني في أندية المحترفين ستكون له الكلمة العليا في المنافسة أو في البقاء وعدم الهبوط .
|189785|
أصحاب الشباك العذراء في دوري "جوال"

للأسبوع الثاني على التوالي حافظ الحارسين محمد شبير من شباب الخليل ومجدي خلايلة من جبل المكبر على عذرية شباكهم، كما يُضاف إليهم الحارس الأمعراوي عبد الله الصيداوي ولكن لمباراة واحدة فقط كونه تأجلت مباراتهم الثانية، بسبب المشاركة الخارجية، فهؤلاء الحراس يمتلكون المقومات الكاملة بالحراسة من ناحية التركيز في اللعب وعدم التردد بالخروج من المرمى، وكذلك التفاهم الكامل مع خط الدفاع إضافة البنية البدنية التي يتمتعون بها .
كما أن عامل الخبرة يلعب دوري أساسي في المحافظة على الشباك دون تلقيها أهداف، فهل سيتمرون على هذا النهج دون أن تتلقى شباكهم أي هدف ؟ أم سيكون لمهاجمي الفرق رأي آخر .