الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو حصيرة سعيدة باستعادة حاسته التهديفية

نشر بتاريخ: 20/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 18:04 )
غزة- معا- مهند دلول- أعرب فادي أبو حصيرة نجم الهلال الرياضي عن سعادته الكبيرة باستعادة حاسته التهديفية, بعد نجاحه في إحراز الهدف الأول لفريقه في مرمى جمعية الصلاح في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى وانتهى بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وكان فادي أبو حصيرة أحرز هدفين رائعين للهلال في مرمى خدمات الشاطئ ضمن منافسات بطولة وفاء الأحرار التنشيطية ليقود فريقه للفوز بسداسية في نوفمبر من العام الماضي, قبل أن يغيب اللاعب عن التسجيل لفريقه لأكثر من عشرة شهور, قبل أن يفك النحس بتسجيله هدفاً للهلال في مرمى جمعية الصلاح.

وبدت معالم الفرحة والتأثر بادية على وجه فادي أبو حصيرة عقب هزه شباك جمعية الصلاح, فيما سارع لاعبو الهلال لتهنئة زميلهم بعد نجاحه في فك صيامه التهديفي وإزالة النحس الذي لازمه طوال الأشهر الماضية.

وقال أبو حصيرة : " هدفي في مرمى جمعية الصلاح يعني لي الكثير, لم أكن محظوظاً في التسجيل طوال الأشهر الماضية, كنت أنتظر العودة من جديد لهز الشباك, هدفي في مرمى الصلاح سيمنحني دفعة قوية للأمام.

وأعرب أبو حصيرة عن تفاؤله الشديد بقدرة الهلال على تقديم الأفضل في المواجهات القادمة ومواصلة سلسلة الانتصارات في دوري الدرجة الأولى, وصولاً لتحقيق حلم الجميع بالعودة إلى الدرجة الممتازة.