الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسبوع ناري كألاسبوع الاول في دوري الممتازة بغزة

نشر بتاريخ: 20/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 19:25 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - في الأسبوع الثاني من دوري عام الدرجة الممتازة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم هو الأخر كالأسبوع الأول ناريا .

وقد تكون قمة الشباب الرفحي والخانيونس هي الأقوى على الإطلاق في هذا الأسبوع حيث أن ملعب خانيونس يحل عليه الزعيم ضيفا على النشامى وسيكون يوم السبت القادم الزعيم ضيفا ثقيل الظل على النشامى فالأول يتطلع نحو الثلاثة نقاط ليعود بها إلى رفح كما فعل بالأسبوع الأول أمام الاتحاد الخانيونسي .

وهذا هو اللقاء الثاني خارج الديار للزعيم ولا نعرف حسابات الكابتن خالد كويك ماذا ستكون ولا حسابات الكابتن حسين الترابيين فالنشامى والزعيم لهما من السمعة الكروية الكثير ، فعندما نقول أن للزعيم نجما هدافا هو محمد أو دان ، لا نستطيع إغفال الحوت التهديفي محمد بركات ، واللقاء نأمل أن يعبر قناة السلامة ونطالب الجماهير بالتشجيع النظيف .

وهناك أيضا لقاء العميد مع المشتل الجمعة على ملعب اليرموك وأوراق الفريقين مكشوفة من الكابتن عطاالله أبو عاصي والكابتن توفيق الهندي وكان آخر لقاء في شهر رمضان وانتهى بفوز غزة الرياضي بهدفين نظيفين ، ولا ينسى الرياضي أن المشتل كان وراء خروجه من بطولة الكأس ويريد أن يمحو من الذاكرة هذا الحدث بتفوق رسمي بعيدا عن التفوق في البطولات التنشيطية .

إلى ذلك يسعى أبو عاصي إلى نيل النقاط الثلاثة بعد أن فقد الفريق نقطتين أمام خدمات النصيرات في الأسبوع الأول و العميد يسعى لـ إعادة لاعبيه " المستنكفين " ، والمشتل فريقا خرج الأسبوع الأول بخسارة ثقيلة أمام خدمات رفح ويريد التعويض السريع ليظل على الأقل في المنطقة الدافئة .

أما اللقاء الأخر وعلى ملعب فلسطين لقاء أبناء مخيم الشاطئ الجمعية الإسلامية وخدمات الشاطئ في لقاء لايقبل على القسمة رغم المحبة والإخوة فكل فريق يسعى للعودة للمخيم بثلاثة نقاط وقد يكون الشاطئ أكثر من الجمعية حاجة للنقاط الثلاثة على اعتبار أنه فقد نقطتين أمام إتحاد الشجاعية في الأسبوع الأول والأكيد أن القرار في ذلك يعود إلى إسلام سلامة وهمام أبو حسنين وأبو حيش ، فيما قرار الجمعية في يد فضل وهاني أبو ريالة وتامر عرام والسؤال من سيبتسم الكابتن نعيم سلامة أم الكابتن نايف عبد الهادي ولكل منهما دور أكيد بالفوز .

وفي رفح بوابة فلسطين الجنوبية لقاء الأشقاء أيضا المارد الأخضر خدمات رفح والجماعي ، وأبناء الكابتن جمال حرب لديهم الرغبة الأكيدة لطمأنة جماهيرهم أن الخدمات فريقا سينافس على البطولة فالنقاط الثلاثة هامة جدا يوم الجمعة للخدمات لأنها تطير بهم إلى الستة نقاط ، والأهمية ذاتها للجماعي الذي فقد النقاط الثلاثة أمام الجمعية الإسلامية في الأسبوع الأول .

وأخر لقاء في الأسبوع الثاني يوم الأحد الشجعان إتحاد الشجاعية أمام إتحاد خانيونس والاتحاد خسر نقاط لقاءه أمام شباب رفح ومن الضرورة للكابتن جمال الحولي أن يعيد وضع الفريق نحو تجميع النقاط لان استنزافها مع بداية الدوري طامة على رأس الطواحين ، فيما يسعى الكابتن محمود زقوت للعودة بالشجاعية إلى الوضع السليم إلا وهو الفوز وخاصة أنه يملك علاء عطية وهو لاعبا هدافا من طراز فريد . ..

نأمل من الله التوفيق والنجاح لحكام مباريات الدوري العام في قيادة اللقاءات ، والسلامة للفرق وجماهيرها الوفية .