الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البريج يستعد لمواجهة الاهلي و الفرق المصرية تطلب لقاء الفريق

نشر بتاريخ: 21/09/2012 ( آخر تحديث: 21/09/2012 الساعة: 11:03 )
القاهرة - معا - موفد البعثة الاعلامي_ محمود فرج - تتواصل فعاليات المعسكر التدريبي المغلق الذي يقيمه نادي خدمات البريج لفريقه السلوي في جمهورية مصر العربية, ومن المنتظر ان يلتقي البريج بنادي الاهلي المصري الجمعة على ارض الاخير في سادس لقاءته التجريبية.

حيث خاض الفريق حصة تدريبية صباح امس الخميس ركز خلالها المدير الفني على مهارة التصويب وتعديل بعض الاخطاء التي واجهت الفريق في المباريات السابقة.

وتوقع المدير الفني للفريق جميل دادر ان يقدم لاعبوه اداء جيد في لقائه امام فريق الاهلي خاصة وان الفريق خاض تجربة ثمينة امام الاتحاد الاسكندري استفاد منها كثيرا بغض النظر عن سلبيات المباراة ونتيجتها ولكن قوة المنافس كان لها اثر ايجابي على الفريق.

ابو زيد :بعثة البريج نموذج حسن احتذو به

قال سليم ابو زيد عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة المرافق لبعثة نادي خدمات البريج اشعر بان هناك عمل جبار يقدمه ادارة البعثة واللاعبين والطاقم الفني خلال هذا المعسكر الذي اثمر سريعا من خلال المستوى الذي اصبح عليه الفريق.

واضاف ابو زيد كون ان البعثة تدخل في يومها العاشر بهذه المعنويات والانسجام التام بين اللاعبين وادارتهم فهذا بحد ذاته انجاز حقيقي يسجل لخدمات البريج.

لذلك يجب ان تبدأ عملية التقييم من الان للوقوف على محطات عديدة مرت بها البعثة و نأخذ منها العبر ونستفيد للمرات القادمة ونحصد الانجازات ونحافظ عليها.

واكد ابو زيد على نجاح المهمة التي خرجت من اجلها البعثة من القطاع فقال: الفريق يسير بحالة تصاعدية للأفضل يوما بعد يوم ولعل تهافت الاتصالات على رئاسة البعثة من اجل اقامة مباريات ودية مع فرق لأندية مصرية معروفة لهو دليل واضح على قوة الفريق.

وطالب ابو زيد الجميع بالاستمرار في دعم المعسكر بشتى الوسائل المادية والمعنوية واللوجستية, مشيرا الى ضرورة ارسال العديد من البعثات الرياضية المختلفة للخارج من اجل الاستفادة من الاحتكاك واكتساب الخبرة.

الحويحي كسبنا الخبرة وتعرفنا على عالم جديد من التدريب
تحدث اللاعب رائد الحويحي كابتن الفريق عن حجم الاستفادة التي شعر بها من خلال المعسكر المغلق وقال: ان الاحتكاك المباشر مع الفرق القوية امثال الاتحاد السكندري بطل افريقيا والعرب زادنا خبرة ومعرفة بطريق جديدة للعبة كرة السلة بالرغم من انها جاءت متأخرة لذلك ارجوا ان يستفيد منها اللاعبين صغار السن .

واضاف ان الثقة الزائدة التي كسبناها من خلال مواجهة الفرق المختلفة المستوى تؤهلنا لخوض المواجهات المحلية القادمة بكل قوة واقتدار.

واشار الحويحي الى الحالة التدريبية الراقية التي لاحظها خلال المواجهة مع الفرق الاخرى فقال انني اكتسبت العديد من الافكار والاساليب الحديثة التي تساعد في احتراف مهنة التدريب حيث له تجربة سابقة مع ناشئي في نادي خدمات البريج.

وتمنى ان تكون هناك العيد من المعسكرات اخرى في دول عربية مختلفة وفي مختلف الالعاب لما لهذه المعسكرات من فائدة كبيرة تعود بالنفع على الرياضة الفلسطينية.

وعبر عن شكره لإدارة البعثة التي وفرت له ولزملائه كافة الامكانيات المطلوبة في ضل ما تعانيه الاندية الفلسطينية من ازمات مالية خانقة.

الاندية المصرية تخطب ود خدمات البريج
الجدير ذكره ان ادارة البعثة قد اعتذرت عن العديد من اللقاءات لضيق الوقت وقرب انتهاء فترة المعسكر التدريبي , حيث اكد اشرف مسلم نائب رئيس البعثة انه تلقى العديد من الاتصالات من بعض الاندية مصرية تود عقد لقاءات مع فريقه منها نادي سبورتيغ , ونادي الجيش, ونادي سموحة والترسانة و نادي اتحاد الشرطة, ونادي الاتصالات.