الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لبنان :الأنصار يلتقي الصفاء للثأر واحراز السوبر غدا السبت

نشر بتاريخ: 21/09/2012 ( آخر تحديث: 21/09/2012 الساعة: 13:40 )
بيروت -معا - اللجنة الاعلامية -يخوض الأنصار المباراة الأولى الرسمية له بعد كأس أندية النخبة ، وذلك في تمام الرابعة والنصف بعد ظهر غد السبت على استاد مدينة كميل شمعون الرياضية حيث يطمح الى احراز اللقب والدخول الى مباريات الدوري الأسبوع المقبل بمعنويات عالية .

وكان الفريق قد تدرب الخميس على استاد المدينة الرياضية استعدادا للمباراة بحضور كافة اللاعبين في ظل أجواء من المعنويات المرتفعة ، خاصة وأن تلك المباراة تشكل بالنسبة اليهم الفرصة لاثبات جدارتهم على أرض الملعب من جهة وللقول بأن فريق الأنصار هذا الموسم جاهز لخوض استحقاقاته المحلية والآسيوية .

بالاضافة الى هذا العامل فإن المباراة ستشكل فرصة للاعب البرازيلي مارسيلو لاثبات جدارته خاصة وأنها المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق اضافة الى زميله المهاجم الغاني ويزدوم ، ومن المتوقع أن يشكلا الفارق الذي سيتمكن من خلاله المدير الفني جمال طه رسم الصورة الأخيرة التي سيؤسس عليها في الاستحقاقات المقبلة .

وكان الفريقان قد التقيا على استاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري في كأس أندية النخبة وانتهت المباراة بفوز الصفاء بهدف وحيد ليتأهل الى المباراة النهائية ويحرز اللقب على حساب العهد .

وأشار عضو الجهاز الفني للفريق علي فقيه الى أن التدريب الأخير الذي جرى على استاد المدينة الرياضية كان ممتازا ولمس الجهاز الفني اصرار اللاعبين على تحقيق الفوز في المباراة مشيرا الى انضمام اللاعبين الأجانب ، على أن تكون التشكيلة النهائية بيد المدير الفني جمال طه في ما اذا كانت ستشهد تغييرات أم لا .
وعن وضع الحراس ، أبدى فقيه رضاه التام عن وضع لاري مهنى وحسن مغنية مشيرا الى أن الأنصار هذا الموسم يمتلك كافة الامكانيات للمنافسة على الألقاب .

اجتماع تنسيقي بين الادارتين
من جهة أخرى قام وفد من ادارة نادي الأنصار بزيارة الى مقر نادي الصفاء برئاسة رئيس النادي كريم دياب وأمين السر وضاح الصادق و عضو مجلس الادارة فادي شمسين الى مدير النادي بلال فراج ورئيس الرابطة المركزية وليد كجك وأعضاء من الرابطة حيث استقبلهم رئيس النادي عصام الصايغ وأمين السر هيثم شعبان بالاضافة الى ممثلين عن الرابطة المركزية لنادي الصفاء .
في البداية قدم الوفد التهنئة الى نادي الصفاء لمناسبة احرازه لقب بطولة كأس النخبة ، ثم تباحث المجتمعون في عملية تنظيم دخول الجمهورين الى أرض ملعب المدينة الرياضية في بيروت وذلك بهدف اخراج المباراة بالصورة الحضارية وحثوا الجمهورين على التشجيع الحضاري والابتعاد عن كل ما يضر بكرة القدم اللبنانية .

رابطة الجمهور تدعو الى تشجيع حضاري
وفي الاطار ذاته دعت الرابطة المركزية لجماهير النادي كافة الجماهير الأنصارية لمؤازرة الفريق في المباراة مؤكدة على ضرورة اعتماد التشجيع الحضاري وتواجد الجمهور من أجل دعم الفريق قبل بداية الموسم .
وأعلنت الرابطة أنه سيتم توزيع أعلام الأنصارعلى كافة الجماهير أمام أبواب ملعب المدينة الرياضية قبل المباراة .