الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاءان من العيار الثقيل اليوم في دوري "جوال" لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/09/2012 ( آخر تحديث: 22/09/2012 الساعة: 12:55 )
بيت لحم- معا- تنطلق اليوم السبت الجولة الثانية من مباريات الاسبوع الثالث لدوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم باقامة لقائين في الاوقات التالية:

**جبل المكبر + هلال القدس
الساعة: 4 عصراً
الملعب: الخضر
الحكام: وليد الصالحي، حسين طقاطق، مهيوب الصادق، حسام حسين

المباراة تعتبر نقطة تحول مهمة للفريقين المكبر الذي لم يخسر اي من مبارياته السابقتين برصيد 6 نقاط يعتبر ان فوزه على الهلال قد فتح له الطريق لمواصلة الانتصارات والتفكير الجدي في التتويج باللقب ففريق الهلال ليس كبقية الفرق فهو فريق العراقة والبطولات وعصي على جميع الفرق فالفوز عليه يعني الكثير وخاصة اشباع نهم جمهوره المعني بالفوز على الجار الكبير.

اما الهلال فحدث ولا حرج فالمباراة بالنسبة له نقطة تحول في ظل عروضه غير المقنعة التي ادت حتى الان الى اقالة مديره الفني هشام عبد المنعم كما ان هذه المباراة لها طعم خاص كيف لا وهي بمواجهة المكبر الذي لمبارياته مع الهلال نكهة خاصة.

للهلال نقطة من مباراتين.

**اهلي الخليل + هلال اريحا
الساعة: 4 عصرا
الملعب: الحسين بن علي
الحكام: اسحاق الكيلاني، عصام الاطرش، سليم السعد، علاء الحوتري.

اصحاب الارض اهلي الخليل يستضيفون ابناء الاغوار هلال اريحا.

يدخل اهلي الخليل المباراة برصيد نقطة واحدة من تعادل في الاسبوع الاول حققه على ارضه مع فريق بلاطة فيما اجل الاتحاد مباراته في الاسبوع الثاني لسفر فريق الامعري الى طاجكستان.

فريق اهلي الخليل استعد جيدا لبطولة الدوري ولم ينم ابناء الشريف لحظة واحدة وهم يخططون لكيفية النهوض بفريقهم بقيادة مديره الفني المنسجم مع اللاعبين خضر عبيد ومن هنا جاء تعادلهم مع خصم عنيد في الاسبوع الاول جدعان بلاطة.

اما اليوم فالوضع مختف فالخلايله لن يقبلوا عن الفوز بديلا وسيسعون بكل قوتهم لتحقيق ذلك وهم يحتلون المركز السابع على اللائحة من مباراة واحدة.

بداية صعبة واجهت ابناء الاغوار على ملعب الخضر عندما فاز عليهم الترجي بنتيجة ثقيلة تعتبر الاكبر في البطولة حتى الان ليتمالك الهلاليون ويضبطوا ايقاعهم ويخرجوا بنقطة امام فريق شباب الخليل في الاسبوع الماضي " الثاني " وقد وعد سلطان مرعي المدير الفني للهلال جماهيره بتقديم عروض افضل لتمحو ما علق في اذهانهم في عرض واد النيص فهل يفعلها الرياحنة ويفوزوا على الاهلي في عقر داره ؟