الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل توافد جموع المواطنين لتقديم العزاء بوفاة المدرب سعيد

نشر بتاريخ: 22/09/2012 ( آخر تحديث: 22/09/2012 الساعة: 10:51 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية لنادي الخضر- توافدت جموع المواطنين الى بلدة الخضر جنوب بيت لحم لتقديم واجب العزاء بوفاة الحكم واللاعب والمدرب صايل سعيد الذي غيبه الموت يوم الاربعاء 19-9-2012 عن عمر يناهز الــــــ55 عاما.

وجسد الجسم الرياضية عنوانا للوفاء والمحبة والاخلاص للمرحوم عندما حضر عدد من الوفود الرياضية من محافظات بيت لحم والقدس والخليل للقيام بواجبهم بحق هذا الرياضي الذي نذر نفسه في خدمة الكرة الفلسطينية سواء على مستوى الفرق او المنتخبات .

وكان لشيخ الرياضيين في محافظة بيت لحم نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني في الاسبق جورج غطاس كلمة تطرق من خلالها الى شخص المرحوم وماذا كان يمثل في المعادلة الرياضية التلحمية وهذه بشهادة الجسم الرياضية عامة .

وقال غطاس ، اننا بفقدان اخونا وحبينا وابننا ابو احمد ، فقدنا ركنا حقيقيا في المعادلة الرياضية على مستوى بيت لحم ، لانه كان شخصية رياضية مرموقة ليس فقط بعقليته الرياضية وانما بمدى انسانيته وحبه للآخرين فأحبوه وما جمعنا اليوم الا دليلا واضحا على قيمة هذا الانسان ومكانته بين الوسط الرياضي .

من جانبه قال الاعلامي محمد عبد النبي اللحام ، انه شاهد في عيون الناس صايل سعيد وان دل هذا انما يدل على انه اذا ذهب جسدا لكن تبقى ذكراه الطيبة وأعماله التي يشهد له الصغير والكبير وهذه شهادة نستحق ان نفتخر بها .

اما الرياضي محمد الديك من نادي دار صلاح ، لم يتمالك نفسه وذرفت عيناه بالدمع قبل ان يتحدث بإسهاب عن مناقب المرحوم والذي عرفه منذ 20 عاما كان اخا وصديقا وابنا لاهالي القرية وكانت له البصمة الواضحة على تطور الكرة في النادي والتي كان اخرها الصعود بالفريق الى مصاف الدرجة الثانية.

وكان لعضو الاتحاد السابق لكرة القدم محمد ابو سرور كلمة اشار فيها الى قدرات عن الشخص الرياضية من خلال قوة شخصيته في إدارة اللقاءات الحساسة فاستحق لقب "صاحب المهمات الصعبة " عدا ان لديه فكر رياضي كبير لولا ذلك لما كان له شرف الإشراف على تدريبات منتخبنا النسوي .

كما وقام عدد من الرياضيين بتقديم واجب العزاء عبر الهاتف لحكم بعد المسافة.