الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصياد: تأهل 6 فرق للدور الحاسم لدوري 97 لمنطقة الوسط

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 21:47 )
القدس- معا- سامية شعبان- افاد خالد الصياد مسؤول المسابقات في اتحاد فرع الوسط ان ستة فرق قد تأهلت للدور الحاسم والنهائي لدوري الناشئين بكرة القدم مواليد 1997.

فقد تاهل عن المجموعه الاولى هلال القدس وثقافي البيرة وسلواد وعن المجموعة الثانية الموظفين ومؤسسة البيرة والعربي بيت صفافا.

وقال الصياد ان البطولة كانت ناجحة وقد لعب في الدوري اكثر من 70 مباراة على ملاعب الوسط المختلفه تابعها ذوي الاختصاص من الدائرة الفنية لاتحاد كرة القدم لاختيار اللاعبين المميزين من اجل عمل لهم اختبارات لتشكيل منتخب وطني لهذه الفئة للاستحقاقات القادمة ولاقت البطولة استحسان المدربين لهذه الفئه مطالبين الاتحاد الاهتمام لعمل دوري منظم وباستمرار.

والجدير بالذكر ان الفرق الستة المتاهلة سوف تلعب مع الفرق المتأهلة من الشمال والجنوب لعمل دوري بينهم وستجري القرعة لدور ال16 خلال الايام القليلة القادمة.

وشكر الصياد زملائه في اتحاد الوسط على جهدهم في انجاح البطولة وكذلك للجنة الحكام وحكام المباريات الذين كان لهم دور كبير بالتزامهم وادائهم في انجاح البطولة ووجه الشكر الى ادارات الملاعب في استادات فيصل وماجد اسعد وجبل الزيتون وبيت صفافا.