الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ديوان الرقابة المالية والادارية على شركة كهرباء الشمال بهدفين

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 16:47 )
نابلس - معا - في مباراة ودية استعدادا لدوري المؤسسات التصنيفي التقى على ملعب بلدية نابلس فريقا ديوان الرقابة المالية والادارية وشركة توزيع كهرباء الشمال وانتهى اللقاء بفوز ديوان الرقابة بهدفين دورن رد .

التفاصيل

الشوط الاول : بدأت المباراة بضغط كبير من فريق ديوان الرقابة على مرمى الكهرباء واسفر الضغط عن هجمات منسقة وفرص ضائعة من ابو زبيدة وحسنين وابو عفيف افتقدت لملامسة الشباك الكهربائية الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي 0/0 .
|190139|
الشوط الثاني : بدأ الشوط الثاني بنفس السيناريو الاول مع بعض المحاولات الخجولة لفريق الكهرباء الى ان اتت الدقيقة 63بالهدف الاول اثر تمريرة جميلة من اللاعب اشرف ابو زبيدة الى حسنين رمانة الذي سددها مباشرة ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك معلنة الهدف الاول لفريق ديوان الرقابة .

وحاول بعد ذلك فريق الكهرباء ان يعدل النتيجة الا ان محاولاته تحطمت على يد الحارس مرشد صلاح الدين الذي تألق في تحويل تسديدة ارضية الى ركنية
وفي الدقيقة 78 ومن ركنية نفذها ابو عفيف الى سليم بصيلة داخل المنطقة الذي حولها بشكل جميل للمتقدم يزيد ابوعرقوب ليسددها زاحفة وترتطم بالعارضة وتعلن الهدف الثاني للرقابة وينتهي اللقاء بفوز ديوان الرقابة بهدفين دون مقابل .

غاب عن فريق ديوان الرقابة اللاعبين المتألقين محمد الشاعر وحسام الرفاعي للاصابة.

|190138|