الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الغد الكشفية تواصل أنشطتها الكشفية و الترفيهية

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 16:52 )
غزة - معا - الإعلام الكشفي للمجموعة -افتتحت مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح الرياضي أنشطتها الكشفية و الترفيهية من خلال ورش عمل بعنوان الأطفال يعبرون عن أنفسهم بالعاب جماعية و ذلك اليوم و التي تضم أعضاء مجموعة الغد الكشفية و التي تستمر لمدة شهر و نصف .

و بدئت الورش بتقسيم الطلائع إلي مجموعات صغيرة على الورش الموجودة و هي زاوية ألعاب رياضية و زاوية العاب كشفية و وزاوية الفن

هذا و قد عبر الكشافين عن سعادتهم و فرحتهم من الأنشطة و التي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها و قدموا الشكر لقيادة المجموعة على الجهود الكبيرة التي يقومون بها من اجل التخفيف عنهم و إسعادهم .

وأكد قائد مجموعة الغد الكشفية ناهض زنون إن قيادة المجموعة على أاستعداد تام لخدمة أبناء الحركة الكشفية و رسم البسمة على وجوههم و قدم الشكر الي المنشط التربوي و القائد الكشفي رائد زنون المشرف على الأنشطة .

و أضاف قائد المجموعة إننا نرسل برقية دعم إلي قيادتنا في جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية و إلي رئيسها القائد الكشفي محمد سوالمة و أعضاء اللجنة التنفيذية من اجل إعادة الاعتراف العالمي بكامل العضوية لجمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية .