الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر تتلقى دعوى للمشاركة ببطولة الخماسيات العربية

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 18:04 )
غزة - معا - معين حسونة – الناطق الإعلامي - تلقت جامعة الأزهر من مدينة غزة دعوة من جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا المصرية دعوة للمشاركة في الدورة العربية الثامنة لخماسيات كرة القدم للجامعات العربية، والمقررة خلال الفترة من 17 نوفمبر المقبل وحتى 22 منه.

وجاء في نص الدعوة أن الوفد المشارك من كل جامعة يجب أن يتكون من ثمانية لاعبين، ورئيس الوفد، وإداري، ومدرب.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعات، بحيث تلعب فرق كل مجموعة مع بعضها البعض بنظام الدوري من دور واحد، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ومن المقرر سحب قرعة البطولة قبل انطلاقها بيوم واحد، على ان تقام المباريات داخل صالات جامعة جنوب الوادي مستضيفة البطولة.

وحددت جامعة جنوب الوادي يوم 25 أكتوبر موعدًا نهائيًا للرد على الموافقة في البطولة من عدمه، حتى تتمكن من إتمام كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المشاركين.

في سياق متصل، خاض منتخب كرة القدم في الجامعة تدريبه الأول الاثنين على ملعب نادي المشتل بمدينة غزة استعدادًا للمشاركة في بطولة الجامعات بقطاع غزة، والمنتظر أن تنطلق قريبًا برعاية شركة جوال.

ويقود تدريبات المنتخب المدير الفني أمين عبد العال، ويتكون من الحارس مكرم الحلبي، واللاعبين إكرامي عرام، ومحمد السدودي، وسائد أبو فارس، ومحمد العمور، وسامي الداعور، وسامح حتحت، وشادي أبو سلطان، وإسلام سلامة، وحسن سكيك، وحسن بدر.

يشار إلى أن منتخب جامعة الأزهر حصل العام الماضي على المركز الثاني في بطولة الجامعات العربية التي احتضنتها أيضًا جامعة جنوب الوادي.