الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يعبر عن اسفه للقرار العماني بعدم اللعب في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 13:29 )
زيوريخ- معا- وصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى زيوريخ وذلك للمشاركة في اجتماعات لجنتي الفيفا للعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية حيث ستبدأ اجتماعات اللجنتين صباح الثلاثاء.

واجتمع الرجوب يوم امس بمستشار الامين العام للامم المتحدة لشؤون الرياضة ويلفرد ليمكي وبحث معه عددا من الموضوعات المهمة وخاصة تلك المتعلقة بالهيئات المنبثقة عن الامم المتحدة.

وسيقوم ليمكي بزيارة فلسطين اعتبارا من الثالث والعشرين من الشهر القادم حيث سيعقد اجتماعات مع الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض واللواء الرجوب وسيحضر اجتماعات خاصة للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في فلسطين وسيشارك في السادس والعشرين من شهر تشرين الاول القادم بحفل التكريم الذي سيقام بمناسبة انتخاب ثلاث عضوات لمجلس اتحاد كرة القدم الجديد .

وبخصوص انسحاب فريق العروبة العماني من مباراة العودة امام الظاهرية في كاس الاندية العربية المقررة غدا الاربعاء اوضح الرجوب ان هذا الموضوع سيناقش في جلسة اتحاد كرة القدم المركزية في الاول من الشهر القادم كما سيتم طرح الموضوع في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم يوم الاثنين القادم.

وعبر اللواء جبريل الرجوب عن أسفه للقرار العماني الذي لا يتماشى ويتوافق مع حقيقة وجود ملعب بيتي لفلسطين معترف به الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحادات القارية.

وسيعود اللواء جبريل الرجوب الى ارض الوطن يوم الجمعة القادم ويتوقع ان يرعى افتتاح دوري الدرجة الاولى بحضور مباراة سلوان ومركز جنين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الساعة الرابعة من بعد الظهر.