السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة والآثار تلتقي بوفد وزارة الاعلام

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 10:32 )
بيت لحم - معا - استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم وفدا من وزارة الاعلام الفلسطينية برئاسة الدكتور محمود خليفة وكيل الوزارة وضم كل من نمر عدوان مدير عام المطبوعات وتيسير حسين مدير عام المكاتب الفرعية واسماعيل جهشان مدير عام الجنوب.

ورحبت الوزيرة معايعة بالوفد مؤكدة على اهمية التعاون والتكامل بين وزارة السياحة والآثار ووزارة الاعلام لايصال الصورة الحقيقية المشرقة عن فلسطين الى العالم والمساهمة في الترويج لفلسطين كبلد جميل غني بالتراث الثقافي والطبيعي ويزخر بالمواقع الدينية والتاريخية الهامة للبشرية اجمع.

ووضعت الوزيرة معايعة الوفد في صورة البرامج التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والترويج لفلسطين في اسواق السياحة العالمية وبرامج الحفاظ على التراث الثقافي والطبيعي في فلسطين وترميم المواقع الاثرية واعادة تأهيليها والحفاظ عليها.

بدوره اكد الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام على الدور الكبير الذي تلعبه وزارة السياحة والآثار واهميتها، من حيث كونها عنوان من عناوين التواصل مع الراي العام العالمي، مشيرا الى اهمية التنسيق الدائم والتواصل بين الوزارتين.

وتباحث الجانبان في العديد من القضايا وفي سبل التعاون المشترك حيث اتفق على تنظيم جولات ميدانية لبعض المواقع الاثرية الهامة في فلسطين لتسليط الضوء عليها وحمايتها من تعديات الاستيطان وكذلك البدء بالتحضير لانتاج مجموعة المواد الاعلامية الترويجية وافلام سياحية ووثائقية.