الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جمهور العميد تشكل عدة لجان للرقي بالنادي

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 13:29 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي رائد الشريف- شكلت رابطة مشجعي عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل عدة لجان بعد اجتماعها الأخير في مقر النادي مساء الاثنين بحضور جميع أعضائها، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتريات وسفريات مهامها التنسيق ما قبل المباريات وتأمين الحافلات للجمهور وكيفية التسجيل، وأوكل لها مسؤولية الأمور اللوجستيه فيما يتعلق بمتابعة الجمهور ذهابا وإيابا.

وتم اختيار كل من عامر سدر، ناصر أبو منشار، جهاد عابدين، نوح الجمل للوقوف على هذه المهمة.

هذا وعملت الرابطة بتكليف مجموعة من أبناء النادي الخيرين للعمل ضمن لجنة نظام داخل الملاعب الفلسطينية من اجل ضبط جمهور العميد أثناء مبارياته في جميع البطولات كونه يعد الأكبر على مستوى فلسطين بعد ملاحظة فئة قليلة أخلاقها لا تنم عن الروح الرياضية وتحاول التشويش على مسيرة النادي العريقة.

وفي نفس السياق ستعمل الرابطة على مساعدة الشرطة الفلسطينية بالوصول إلى من تسول له نفسه أن يثير الشغب في ملاعبنا الفلسطينية.

وطالبت الرابطة جميع المتابعين بالتحلي بالأخلاق الحسنة والروح الرياضية العالية للنهوض بالرياضة الفلسطينية, قبل أيام قليلة من مباراة تجمع العميد مع شقيقه الأهلي الخليلي يوم السبت على ستاد دورا مطالبة الجمهور بالانضباط والهتاف الملتزم كما عهدنا محبي العميد.