الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادي فتحاوي يزور عدد من المؤسسات الحكومية في نابلس

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 14:28 )
نابلس - معا - قام وفد قيادي فتحاوي في إقليم نابلس بزيارة مؤسسات حكومية عدة، تضمنت الضابطة الجمركية ومستشفى الوطني ومستشفى رفيديا، وذلك ضمن برنامج " تواصل " الذي تقوم به الحركة لعامها الثاني.

وضم الوفد كل من الأستاذ محمود اشتيه أمين سر الحركة في إقليم نابلس، وحسني عودة وخالد ابو عزيز عضوي لجنة إقليم نابلس، وحمزة محمود أمين سر منطقة جماعين، وعماد الأقرع امين سر منطقة الشهيد يعقوب السمور، والكادر الفتحاوي معين سلمان الراميني "ابو دلال".

وأكد اشتيه على اهمية مثل هذه الزيارات في توسيع افق العلاقات، ولتأكيد الدعم للمؤسسات التي تحمل على كاهلها هم الوطن والمواطن، بهدف الارتقاء من أدائها وإمكاناتها، مثمنا الجهود التي تبذلها تلك المؤسسات في خدمة وطننا فلسطين.

ولاقت الزيارة ترحابا كبيرا من مدراء تلك المؤسسات، إذ شكروا الوفد وأطلعوه على الانجازات المحققة، مثمنين خطوة الزيارة، آملين أن تلتحم الأيادي لخدمة الوطن والمواطن.

وفي نهاية اللقاء قدم اشتية باسم الحركة درعا تقديري لمدير الضابطة الجمركية أحمد بشارات على جهوده المبذولة لخدمة المواطن، وقدم الوفد مباركته لكل من مدير مستشفى الوطني د. عبد الرحيم سويسة ومدير مستشفى رفيديا د. اسامة مصطفى ملحيس على تسلمهم لمهامهم الجديدة ، متمنين لهم النجاح و التوفيق لما فيه خدمة المواطن.